العنزي خارج حسابات «الأزرق» أمام سوريا

33552716

خرج فهد العنزي لاعب الازرق ونادي المرخية القطري من حسابات مواجهة المنتخب الوطني امام نظيره السوري مساء الثلاثاء المقبل، وذلك اثر تعرضه لإصابة قوية بكسر في عظمة الساق خلال تدريبات المنتخب أول من أمس، التي أقيمت على استاد ثامر بنادي السالمية، ليلحق بذلك العنزي بالثلاثي خالد الرشيدي وغازي القهيدي وطلال الفاضل، الذين كانوا قد خرجوا في وقت سابق من حسابات المدرب الكرواتي د. روميو جوزاك في مواجهة المنتخب السوري، لاسيما بعد إلغاء لقاء منتخبنا امام نظيره البحريني، الذي كان مقرراً أول من أمس، بسبب عدم استقرار الاحوال الجوية.
الى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته اليومية على استاد ثامر، وذلك بقيادة جوزاك وجهازه المعاون، حيث يسعى المدرب الى التدرج في الاحمال البدنية بالشكل المطلوب، بالاضافة الى التركيز على الجوانب الفنية من خلال التقسيمات فيما بين اللاعبين للحفاظ على لياقة اللاعبين.
وكان المنتخب قد أقام تدريباته في اليومين السابقين، لا سيما أول من أمس، على الرغم من غزارة الامطار، في خطوة لتجهيز اللاعبين لأي ظروف طارئة حال اقامة مباريات رسمية في اجواء مشابهة.
وتشهد التدريبات روحاً معنوية عالية للاعبين في ظل الاصرار على حجز مكان في تشكيلة المنتخب خلال اللقاء المقبل امام سوريا.
من جانبه، اشار فهد عوض، مدير المنتخب، الى ان الجهاز الفني للمنتخب لن يضم اياً من اللاعبين الى قائمة المنتخب كبديل عن فهد العنزي، وذلك عقب اصابته القوية، مشيراً الى ان المدرب يفضل الاستمرار على القائمة التي تم استدعاؤها في وقت سابق، لصعوبة تأقلم لاعبين جدد مع اجواء التدريبات، في ظل استمرارها خلال الايام الماضية واستمرار البرنامج الاعدادي.
واشار عوض الى ان اللاعب سيحدد خلال الفترة المقبلة وجهته الخارجية للعلاج، لافتاً الى انه سيتلقى علاجه في اي من المانيا او اسبانيا، وذلك بعد التباحث مع الاطباء هناك عن طريق طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي.
وتمنى عوض ان يظهر المنتخب بالشكل المطلوب في ظل الاستعدادات الحالية، والتي يتم من خلالها تقييم اللاعبين بشكل شبه نهائي للوقوف على القائمة المستدعاة الى المعسكر الخارجي المقبل.

«السوري» يصل غداً

يصل وفد المنتخب السوري الى البلاد غداً استعداداًَ للقاء الثلاثاء المقبل امام الازرق.
ومن المنتظر ان يبدأ المنتخب الضيف في استعداداته للقاء فور وصوله بالتدريبات الدورية.
وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد خاطب نظيره الكويتي للوقوف على آخر التطورات في الاحوال الجوية، وما هو متوقع خلال الايام المقبلة، في ظل إلغاء اللقاء السابق امام البحرين.

الديحاني: سلامة اللاعبين أهم

توجه علي حسين الديحاني، رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة، بشكره الى مسؤولي الاتحاد البحريني لكرة القدم على التعاون المتواصل فيما بين الاتحادين الكويتي والبحريني، مؤكداً ان الغاء مباراة الازرق امام نظيره البحريني جاء حرصاً على سلامة اللاعبين في ظل الاحوال الجوية المتقلبة في الايام الماضية، مشيرا الى ان سلامة اللاعبين تأتي في المرتبة الاولى. وأوضح الديحاني انه كانت هناك محاولات لتأجيل المباراة لتقام اليوم، الا ان ذلك تعذر بسبب ارتباطات المنتخب البحريني.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.