كويتية اكتشفت وجود سعوديين ضمن ورثة زوجها العقيم!

20181128183028554

أمرت النيابة العامة باحتجاز سعوديين اكتشفت مواطنة تسجيلهما في حصر الورثة الخاص بزوجها المتوفى على أنهما من صلبها، رغم أن الزوج كان عقيماً!
وروى مصدر أمني لـ «الراي» تفاصيل القضية، وقال إن «مواطنة تقدمت إلى النيابة العامة ببلاغ أفادت فيه بأنه بعد وفاة زوجها فوجئت بوجود شخصين، ضمن حصر الورثة، لا يمتان لها بصلة مسجلين على أنهما ابناها، رغم أن زوجها كان محروماً من الإنجاب، وأنهما تنعما بالميزات التي يتمتع بها المواطنون من عمل في الحكومة وبدلات وعلاوات وغيرها، وقدمت المستندات التي تثبت صحة كلامها، وسجلت قضية قررت النيابة إحالتها إلى الإدارة العامة للجنسية والجوازات».
وتابع المصدر أن «رجال الإدارة العامة للجنسية والجوازات استدعوا الشاكية صاحبة البلاغ، وبعد الاستماع إلى أقوالها والاطلاع على الأوراق التي تملكها تم رفع تقرير عن الواقعة إلى النيابة، وصدر قرار بضبط المتهمين وإحضارهما».
ومضى المصدر أنه «تنفيذاً للإذن القانوني نصب رجال الأمن كميناً للمتهمين، وأسفر عن ضبطهما، وإحالتهما إلى الأدلة الجنائية لعمل فحص الـ (D. N.A)، لتتطابق النتيجة مع ما سبق أن ذكرته المواطنة، وتبيّن أن الشخصين سعوديان، ولا ينتسبان لها أو لزوجها، وأحيلا إلى النيابة العامة التي قررت احتجازهما على ذمة التحقيق».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.