اليوم.. أنظار عشاق الساحرة المستديرة تتجه لباريس لمعرفة الفائز بـ«الكرة الذهبية»

601885_e

تتجة أنظار جماهير الساحرة المستديرة في العالم بصفة عامة، ومحبي الكرة العربية على وجه الخصوص إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الإثنين، للتعرف على هوية اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الشهيرة لأفضل لاعب في العالم هذا العام.
وضمت قائمة المرشحين للفوز بالجائزة أبرز 30 نجماً للساحرة المستديرة في العالم حالياً، من بينهم نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح.
وكان ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الفريق الأكثر تمثيلاً في قائمة اللاعبين المرشحين لحصد الجائزة، التي ضمت كلاً من لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وإيسكو ومارسيللو وكريم بنزيما ورافاييل فاران وجاريث بيل والحارس تيبو كورتوا.
في المقابل، يمثل الغريم التقليدي برشلونة في القائمة كل من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، فيما يمثل أتلتيكو مدريد كل من أنطوان غريزمان ودييغو غودين والحارس يان أوبلاك.
وبخلاف محمد صلاح، ضمت القائمة ثلاثة نجوم آخرين من فريق ليفربول، الذي حصل على المركز الثاني في دوري الأبطال الموسم الماضي، هم البرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني والحارس البرازيلي أليسون بيكر.
وتواجد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في القائمة من خلال مثلثه الهجومي الخطير المكون من البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني.
أما فريق يوفنتوس، الفائز بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في إيطاليا في الموسم الماضي، فيمثله كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.
كما ضمت القائمة أيضاً البلجيكي كيفن دي بروين والأرجنتيني سيرجيو أجويرو ثنائي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، و ثنائي تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد
والفرنسي نغولو كانتي، بالإضافة إلى هاري كين والحارس الفرنسي الدولي هوغو لوريس (توتنهام)، وكذلك الفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.