«السكنية» تستدعي الدفعة الخامسة لقرعة القسائم الحكومية في مدينة «جنوب صباح الأحمد»

20181205114306605

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الأربعاء، أنها ستوزع الدفعة الخامسة من القسائم الحكومية في مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد متضمنة 319 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لأصحاب الطلبات حتى 11 سبتمبر 2007.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في (مدينة جنوب صباح الأحمد) إلى مراجعتها يوم السبت المقبل في الساعة التاسعة صباحا مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وذكرت أن بطاقات الاحتياط ستوزع الأحد المقبل في حين ستجرى القرعة الاثنين المقبل مبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعة المؤسسة يوم الأحد المقبل في الساعة التاسعة صباحا مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

ويحتوي مشروع مدينة «جنوب صباح الأحمد» على 25 ألف قسيمة حكومية بمساحة 400 متر لكل قسيمة بتخطيط يحاكي نظام (الفريج الكويتي) حيث فتحت (السكنية) باب التخصيص فيه منتصف شهر يوليو الماضي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.