رمضان والقراوي: أمطار اليوم وغداً .. لا تستوجب التحذير

أمطار-725x405

أكد خبراء الأرصاد والتنبؤات الجوية أن الأمطار التي تشهدها البلاد حاليا، وتستمر حتى الغد، عادية لا تستوجب التحذير.
وأكد خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان، أنه لا داعي للهلع من الأمطار، قائلاً: الأمطار القادمة خلال الفترة المقبلة لن تتشابه أبدا مع الأمطار التي شهدتها البلاد في نوفمبر الماضي، لافتاً إلى أنه من المتوقع أن تكون الأمطار خفيفة متفرقة حتى صباح الغد، وتخف خلال تدرجياً نهار الخميس، ويصاحبها انخفاض في الرؤية بسبب الضباب الليلي، وصباحا تتحسن.
ولفت إلى تحول الرياح للشمال الغربي مع انخفاض في درجة حرارة الطقس، وتكون أول أيام المربعانية الشتوية على الرزنامة المناخية نهار الجمعة، ولن تصاحب هذه الأمطار تجمعات للمياه.
من جانبه أوضح مراقب التنبؤات الجوية عبد العزيز القراوي، أن كل ما يثار حول وجود حالة غير مستقرة للمناخ تصل حد الكارثة الطبيعية أو حتى مشابهه لتلك التي حدثت في نوفمبر الماضي، هي أقاويل عارية عن الصحة.
وتابع «ما شهدته البلاد في نوفمبر كان بفعل التقلبات في حالة الطقس والتحول في الفصول إلى جانب تفسيرات مناخية علمية أخرى لن تحدث في هذه الأيام»، ميناً أن الأمطار التي بدأت بالهطول على البلاد، تحديدا في المناطق الغربية، عبارة عن رذاذ بسيط، متوقعااً بأن تكون الأمطار خفيفة ومتفرقة على عدد من المناطق السكنية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.