أرسنال يعلن نهاية موسم لاعبه بعد إصابته في مواجهة يونايتد

VuugNaIc

تعرض أرسنال الإنجليزي لضربة قاسية بفقدانه قلب دفاعه روب هولدينغ حتى نهاية الموسم نتيجة تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، وذلك بحسبما أعلن الجمعة النادي اللندني.

وأصيب روب ابن الثانية والعشرين عاما أثناء المباراة التي جمعت فريقه بغريمه مانشستر يونايتد (2-2) الأربعاء في الدوري الممتاز، وخرج في الشوط الأول بعد احتكاك بمهاجم “الشياطين الحمر” ماركوس راشفورد.

وقال أرسنال في موقعه الرسمي “بإمكاننا التأكيد بأن روب هولدينغ يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الخارجي لركبته اليسرى. سيخضع روب لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة”.. “يتوقع أن تمتد فترة نقاهته بين ستة وتسعة أشهر”.

وتابع: “جميع من في النادي سيعملون الآن بقدر الإمكان من أجل الحرص على عودة روب إلى أرضية الملعب في أسرع وقت ممكن”.

وبإصابة هولدينغ، لم يعد في تصرف المدرب الإسباني أوناي إيمري سوى قلبي دفاع هما اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس والألماني شكودران مصطفي في ظل إصابة اليوناني الآخر قنسطانطينوس مافروبانوس والفرنسي لوران كوسييلني الذي اقترب من العودة إلى الفريق.

وسيؤثر ذلك على استراتيجية إيمري الذي لعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع خلال المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري ضد بورنموث وتوتنهام ومانشستر يونايتد، لكن إصابة هولدينغ ستجبره على اللعب بتشكيلة تقليدية من أربعة مدافعين (1-3-2-4)، أو قد يحتكم إلى السويسري شتيفان ليختشتاينر كقلب دفاع على الجهة اليمنى، كما فعل في المباراة الأخيرة ضد يونايتد.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.