شاروخان: أحب الكويت وأهلها

1-72

«مفاجأة غير متوقعة» بهذه الجملة المختصرة عبّر واحد من الجمهور في مجمع الكوت في الفحيحيل ليلة أول من أمس، عن مشاهدة النجم الهندي العالمي شاروخان، الذي زار الكويت ليلة واحدة بدعوة من الشركة الكويتية للسينما سينسكيب، لتدشين فيلمه الجديد «زيرو» الذي يشاركه بعض لقطاته النجم الكبير سلمان خان.
احتشد جمهور كبير في أروقة المجمع وقاعة السينما لاستقباله، وعلى الرغم من أنه تأخر ساعتين ونصف الساعة.. فإن الجمهور لم يملّ وانتظره ليحظى بلقاء نجمه الذي يحبه، وأقام شاروخان الذي قدم من المطار مباشرة إلى القاعة مؤتمرا صحافيا، شكر في بدايته الجمهور الذي جاء من أجله وانتظر طوال هذه الفترة، وقال:
– السلام عليكم.. أنا أحب الكويت وأهلها وجمهوري فيها كثير، وأعتذر للتأخير لأنه خارج عن إرادتي، وكنت هنا قبل عدة اشهر في أبريل الماضي، الكويتيون شعب مثقف ويحب الفن ويتذوقه.
– قدمت في فيلمي الجديد فكرة مختلفة عن أفلامي السابقة، أتمنى أن تحقق النجاح وما أريد أن أقدمه للجمهور، أفكر كثيرا قبل أن أقدم أي فيلم جديد، وفي فيلمي «زيرو» سعيد جدا بإسهام صديقي العزيز سلمان خان وأشكره على وجوده معي في الفيلم.
– لم تعرض علي مشاركات في أعمال عربية حتى الآن، قمت بإسهامات قليلة جدا تعد على أصابع اليد الواحدة مع أعمال خارج الهند، واعتذرت عن الكثير، ولكن إذا عرضت علي أعمال عربية فأفضل أن تكون إنتاجا مشتركا.
– أفتخر بجمهوري الكبير في الوطن العربي، وأحرص على تقديم ما يتناسب مع ثقافتي الهندية وما يتناسب مع جمهوري في الخارج، لست أنانيا لأفكر في نفسي فقط.. ولكنني أنتمي إلى بيئة وأعمالي تعكسها للجمهور في كل مكان.
كان الحضور في القاعة كبيرا، والجمهور خارج القاعة أكثر، ولم يتسع الوقت لمزيد من الأسئلة، خرج بعدها إلى الجمهور الذي كان ينتظره، وقدم بمشاركة طلال الياقوت وخالد الأنصاري من محطة «نبض الكويت» فقرات متعددة على المسرح الصغير الذي أقيم وسط المجمع، وقدم شاروخان استعراضا راقصا جميلا هدية للحضور الذي انتظره كثيرا.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.