وزير الدفاع: تطوير الجيش ليواكب ماتوصلت إليه الجيوش من تقدم

DuDeekKVYAEj5XT-700x405

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش، أن وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، اجتمع في قصر بيان، صباح اليوم ، برئيس الأركان، ووكيل وزارة الدفاع، ونائب رئيس الأركان، وعدد من كبار ضباط القادة بالجيش، وأعضاء الهيئة الإدارية والمالية بالوزارة لمناقشة ميزانية التعزيز والحساب الختامي والموازنة لوزارة الدفاع.
حيث أكد خلال الإجتماع على أهمية ميزانية التعزيز لتغطية حاجة وزارة الدفاع من التسليح، والمعدات العسكرية وصيانتها، والتدرب عليها في القوات الثلاثة، مما يساهم في تطوير الجيش الكويتي، ليواكب ماتوصلت إليه الجيوش من تقدم وتطور في التسليح.
كما تطرق النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، خلال الإجتماع على تطوير مرافق و أقسام مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة، لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمنتسبي القوات المسلحة و أسرهم .
وشدد على ضرورة تفعيل وتطوير نظام الحاسب الآلي، لمواكبه التطور التكنولوجي السريع، لسهولة التواصل بين الوحدات وتبادل البيانات مع الجهات الحكومية، والذي سوف يعود بالنفع على منتسبي الجيش بتوفير الوقت والجهد ورفع كفاءة الأداء، بإسخدام التكنولوجيا بما يحقق أهداف الجيش الكويتي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.