كريستيانو رونالدو يتحدى ميسي و«ريال مدريد»: انتظرهم في إيطاليا

602605_e

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس على سعادته الكبيرة في صفوف البيانكونيري.

وقال رونالدو: “في يوفنتوس الأمر أقرب لكونه عائلة، أنا سعيد للغاية في تورينو، هذا هو الفريق الأفضل الذي لعبت له من حيث العناصر والهيكل، حقًا أشعر كأننا فريق واحد، عكس ما هو عليه الأمر في أماكن أخرى، حيث يكون هناك نجومًا أفضل من أخرون”.

وأضاف: “أريد فقط أن أحقق الانتصارات في يوفنتوس، ما مر أصبح من الماضي، أريد أن أدافع عن تلك الألوان في الوقت الحالي، وبقية الأمور غير مهمة، إذا لعبنا ضد ريال مدريد سأقدم أفضل ما لدي”.

وعن خسارة الكرة الذهبية قال: “اعتقدت أنني استحققت الحصول على الكرة الذهبية، لقد قمت بكل شيء داخل الملعب من أجل ذلك والأرقام لا تكذب، لكنها ليست نهاية العالم، أحترم القرار وأهنئ مودريتش، نعم أنا محبط ولكنني سأعمل على الفوز بها في العام المقبل”.

وأكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، علي عدم خوفه من التحدي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة تواجده في أسبانيا مع ريال مدريد.

قال رونالدو في تصريحات لصحيفة “كورييري ديلو سبورت”الإيطالية، “لم أخاف أبدا من ميسي، لقد حققت البطولات الكبرى ضده، ومن ثم ذهبت إلى ايطاليا وربما هو الذي يفتقدني الآن”.

وأضاف نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق قائلاً، “انا لا افتقد ميسي، لقد لعبت في انجلترا واسبانيا وايطاليا والبرتغال، وفزت مع فريقي، بينما هو لا يزال في أسبانيا”.

وأوضح النجم البرتغالي في تصريحاته للصحيفة الإيطالية “ميسي ربما هو الذي في حاجة لي الآن، الحياة تحدي، وأنا أحب التحدي، أود أن يأتي ميسي إلى ايطاليا، ويقبل التحدي، ولكن اذا كان سعيد هناك أنا احترمه، هو لاعب رائع، ورجل جيد”.

ورحل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الصيف الماضي إلى يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو، بعد أن كتب تاريخا كبيرا بقميص ريال مدريد.

يذكر أن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يحقق 100 انتصار، بعد فوز يوفنتوس علي فالنسيا بنتيجة 1 – 0، أما ميسي فيعد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع فريق واحد علي مدار تاريخ دوري أبطال أوروبا، ليتفوق على كريستيانو رونالدو الذي سجل 105 هدفاً مع ريال مدريد الإسباني قبل انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.