المتورطة في تسهيل «فيديو الهرم»: التقيت بالدنماركي بمقهى وطلب مني المساعدة

20181214173606751

كشفت الفتاة المتهمة بتسهيل تسلل المصور الدنماركي أندرياس هفيد وصديقته إلى منطقة الأهرامات لتسجيل فيديو إباحي على قمة هرم خوفو، عن كواليس ما قبل الجريمة والاتفاقات التي دارت بينها والسائح.

وقالت هند علي، إنها تعرفت على السائح عبر شبكة الإنترنت، ثم التقيا في أحد مقاهي منطقة «وسط البلد» وطلب منها مساعدته في تسلق الهرم ليلا.

وأضافت أنها قابلت المصور مرة أخرى في منطقة الأهرامات ومعه صورة لأحد الأشخاص يدعى موسى يعمل في تأجير الجمال بمنطقة الأهرامات وطلب منها توصيله له، ونجحت في تنفيذ ذلك، وعلمت أن الأخير سهل تسلل المصور الدنماركي لمنطقة الأهرامات ليلا مقابل 4 آلاف جنيه.

وقالت الداخلية المصرية في بيان لها، إنه تم تحديد صاحب مقطع الفيديو الإباحي، ويدعى أندرياس هيفيد أندرسين، دنماركي الجنسية، 33 عاما، مصور فوتوغرافي، وصل القاهرة في 19 نوفمبر الماضي، وغادر في 4 ديسمبر الجاري.

وأضاف البيان أن التحريات كشفت عن أن المصور تسلق الهرم الأكبر، عقب تسلله للمنطقة الأثرية ليلاً برفقة الدنماركية جوز فين سارة بالس (20 عاما) والتي وصلت للبلاد بتاريخ 28 نوفمبر الماضي، وغادرت بعدها بيومين، وتمكن من تصوير مشاهد فاضحة لهما بسطح الهرم.

وأشار البيان، إلى أن كلا من موسى عمر موسى يعمل جمالاً بالمنطقة الأثرية، وهند علي، تورطا في مساعدة الدنماركيين لتسلل منطقة الأهرامات مساء يوم 29 نوفمبر الماضي مقابل حصوله على 4 آلاف جنيه، وأحيلا على النيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.