الاتحاد الأرجنتيني يطالب ميسي بالتراجع

ميسي_8

كويت تايمز: أبدى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم رغبته في استعادة خدمات نجمه الدولي السابق ومهاجم برشلونة الحالي ليونيل ميسي عقب إعلان الأخير اعتزال اللعب دوليًا بعد خسارة نهائي بطولة كوبا أمريكا أمام التشيك، كما خسر برفقة ألبيسيليستي نهائي كأس العالم 2014.

وناشد الاتحاد الأرجنتيني نجمه ميسي بالعدول عن قراره السابق والعودة إلى صفوف منتخب البلاد من جديد؛ حيث قال أرماندو بيريز المسؤول الرفيع في الاتحاد الأرجنتيني “نحن بحاجة ماسة إلى ميسي”.

ومن المقرر، أن يسافر بيريز إلى إسبانيا في مهمة من شقين أوكل بهما من قبل الاتحاد الأرجنتيني أولها إعادة ميسي إلى عرين المنتخب من جديد، والثانية هي إقناع مدرب إشبيلية الإسباني خورخي سامباولي بتولي الإشراف على منتخب الأرجنتين.

وقال بيريز في تصريحات صحفية  الجمعة 29 يوليو 2016 “أصل السبت إلى مدريد. تحدثت مع والده خورخي، الذي قال إنه وولده متفرغان في الأيام المقبلة”.

وأضاف بيريز، الموفد- أيضا- إلى إسبانيا من قبل رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري لحث ميسي على العودة عن اعتزاله، قائلًا “سنستمع إلى ما سيقوله لنا. أريد معرفة الأسباب التي دفعته لمغادرة أسوار منتخب الأرجنتين، وما إذا كان بمقدورنا حثه على العودة عن قراره”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.