كلوب يخطط لدعم ليفربول بـ”الهداف”

5c1ea604a8e53

قالت صحيفة بيلد الألمانية إن نجم فريق لايبزيج الشاب تيمو فيرنر، أصبح أقرب من أي وقت مضى إلى الانضمام إلى فريق ليفربول الإنجليزي.

وأبدى كلوب في أكثر من مناسبة إعجابه بفيرنر صاحب الأهداف الـ10 حتى الآن في الدوري الألماني “البوندسليجا”، ويعتبره إضافة قوية لهجوم الفريق المكون من المصري صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، ويسعى للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق الشهر القادم.

وسيدخل ليفربول في منافسة شرسة مع العملاق بايرن ميونخ؛ حيث أعلن مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش أنه يطمح في ضم فيرنر للفريق في أقرب وقت ممكن.

وحسب معلومات حصلت عليها “بيلد” من لايبزيج، فإن إدارة النادي تطمح في جني مبلغ يتراوح ما بين 80 إلى 90 مليون جنيه إسترليني، مقابل الاستغناء عن اللاعب صاحب الـ22 عامًا.

ويتميز فيرنر بالسرعة وقوة البنيان، فضلًا عن قدراته العالية في المراوغة والتسديد البعيد واللعب بالرأس.

وحال إتمام الصفقة مع ليفربول، سيصبح تيمو فيرنر ثاني لاعب يستقطبه النادي الإنجليزي من لايبزيج؛ حيث سبق وضم نجم الغيني نابي كيتا في 2017، بموجب صفقة تراوحت قيمتها بين 65 و 70 مليون جنيه إسترليني.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة فنية مميزة من المدرب الألماني الموهوب يورجن كلوب، بينما يقود هجوم الفريق النجم المصري محمد صلاح.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.