المويزري عن التعديل الوزاري: الأهم استبدال النهج.. والحكومة قرارها مو بيدها

603991_e

علق نائب مجلس الأمة شعيب المويزري، اليوم الثلاثاء، على التعديل الوزراي الأخير، والذي شهد استقالة أربعة وزراء وتعيين 4 آخرين وتعديل تعيين 3 وزراء.

وقال النائب في مداخلة بمجلس الأمة اليوم إنه ليس المهم استبدال الأسماء والحقائب، لكن الأهم استبدال النهج، وأن يتم مساءلة الوزراء في حال استمرار الملفات السابقة نفسها.

وأضاف النائب أن «من أوصلنا إلى هذه المرحلة غير الطبيعية راح يسوي نفسه بطل.. لأن الحكومة قرارها مو بيدها بل بيد غرفة التجارة ومجموعة من ملاك البنوك ومجموعة من ملاك وسائل الإعلام».

وتابع المويزري «نحن النواب السبب في تجرؤ الفئات الثلاث على السلطة التنفيذية فنحن فقط نتكلم.. والدولة ما ماتت بالغزو لكنها راح تموت بسبب فساد المسؤولين وسكوت النواب».

وقال المويزري مخاطبا وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح «عفية عليك في موضوع الضيافة.. لكن نحتاج محاسبة المتهمين كلهم وفي مختلف القضايا، وأيضا تابع القمع غير المرئي على الناس».

ومضى قائلا «مجلسنا صوري بعدما أفقدناه القوة والسبب النواب الذين شاركوا السلطة، طيحتوا هيبة المجلس من سلوكيات بعض الأعضاء اللي يسأل سؤالا ويستجوب وزيرا من أجل مصلحة.. وهناك أحد الأشخاص أوصينا بإحالته للنيابة لكن حطوه وزير»؟

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.