مكونات عطرية من مطبخك تمنحكِ جاذبية لا تقاوم

604095_e

العطور الجذابة، تلك التي تأسر قلب الشريك وحواسه، تشكّل حاجة ماسة للمرأة. في هذا التقرير، سنعرض لكِ أبرز المكونات العطرية التي تنقل عطركِ إلى مستوى أعلى من الجاذبية التي لا تقاوَم.

في البداية، لا بد من التوضيح أنّ العطر يبقى مسألة شخصية. فما قد يبدو جذابًا على سيّدة ما، قد لا ينسجم وبشرة سيّدة أخرى. لذلك، عليكِ البحث باستمرار لكي تعثري على العطر الذي تشعرين بأنّه يعكس شخصيتكِ ووجهكِ الجذاب. ربما سمعت مرارًا أنّ الأخشاب كـأخشاب الصندل والعود والتوابل من المكونات العطرية التي “تشعل” قلب الشريك. وهذا الأمر صحيح جدًّا. إنما في بعض الأحيان، يبقى من الضروري تجربة أنواع أخرى من المكونات العطرية التي تضمن لكِ مستوًى أعلى من الجاذبية.

أما أبرز هذه المكوّنات فهي كالآتي:
المجموعة الأولى:
الفانيليا:
استُخدِمت الفانيليا مكونًا أساسيًّا في العطور الصينية والفرنسية طوال قرون. وقد أوصى بها الأطباء منذ القرن الثامن عشر، كإكسير يساعد في تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال. لذلك، لا تتردّدي في البحث عن قارورة تحتلّ فيها الفانيليا أبرز النغمات.

السوس الأسود:
بيّنت إحدى الدراسات أنّ رائحة عِرْق السوس الأسود، من بين أكثر أنواع العطور جاذبية. لذلك حاولي البحث عن قارورة تشتمل على هذا المكوّن العطري الآسر، الذي قد يمنحكِ إحساسًا مختلفًا عن سواه من المكوّنات التقليدية.

المجموعة الثانية:
القرفة:
أول ما قد يتبادر إلى ذهنكِ هو الحلويات التي تتخلّلها القرفة أو رائحة القهوة الممزوجة بالقرفة. إنّما ما بيّنته الدراسات أنّ القرفة قادرة على جذب الشريك إليكِ، وتغليف بشرتكِ بهالة من الجاذبية الآسرة.

الريحان:
نعم أوراق الحبق الخضراء، التي تضيف مذاقًا شهيًّا إلى الأطباق والسلطات، لها أثر مختلف على البشرة. ففي إيطاليا، تستخدم السيدات زيت أوراق الحبق على بشراتهنَّ من أجل إغواء الشريك.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.