نصيحة “إكسبريس” لنظام غذائي وأسلوب حياة مختلف

5c33b13ba7afd

إذا كنت تريد تجنب خطر الوفاة المبكرة، فقد يكون تناول الخضروات والفاكهة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حلًا لذلك.

وبحسب تقرير لصحيفة “إكسبريس” فإن إجراء بعض التغييرات البسيطة في النظام الغذائي أو أسلوب الحياة، يمكن أن يساعد في زيادة العمر المتوقع وتجنب الوفاة المبكرة.

وتابعت الصحيفة: “تناول الأفوكادو قد يساعدك على العيش لفترة أطول، حيث يمكنه خفض الكولسترول، وتعزيز صحة البروستاتا”.

وأوضحت الصحيفة، أن ثمرة الأفوكادو عالية في الدهون الأحادية غير المشبعة، مما يساعد على التخلص من الكوليسترول الضار “” LDL ، مع تعزيز الكولسترول الجيد “HDL”.

ونقلت عن الطبيبة “جولييت كيلوان”، وأخصائية التغذية الدكتورة “سارة برور”، قولهما، إنه يتعين على الجميع تناول ثمرتين اثنتين من الأفوكادو كل أسبوع.

وقالت الخبيرتان في كتابهما الذي يحمل عنوان “تناول الطعام الأفضل على قيد الحياة – فهم ما يحتاجه جسمك للبقاء بصحة جيدة”، إن تحميص الأفوكادو الدسم واللذيذ وتناوله، يعني الحصول على دهون جيدة تخفض نسبة الكوليسترول وتحمي من التجاعيد.

ومضت الصحيفة تقول: “كما أن الأفوكادو يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في كل شيء من الحفاظ على صحة العينين إلى تنظيم ضغط الدم”.

وبحسب الصحيفة، فإن الأفوكادو يحتوي على لوتين الكاروتينات الذي يرتبط بصحة البروستاتا، كما يمكن أن يساعد تناوله أيضًا في التخلص من التجاعيد؛ نظرًا لمحتوى الدهون غير المشبعة الأحادية، كما أنه يحتوي على فيتامين E ، وهو مضاد للأكسدة يساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.