فالفيردي: منير الحدادي لن يلعب مع برشلونة مجدداً

أكد المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي، أمس الأربعاء، أن “إدارة النادي اتخذت قرارها”، وأن المهاجم الشاب منير الحدادي لن يلعب مع الفريق مجدداً، وذلك بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده، الذي ينتهي الصيف المقبل، مع النادي الكاتالوني.
وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك: “حول موضوع منير، يبدو أن اللاعب اتخذ قراراً، والإدارة كذلك، وما نريده هو حل هذا الأمر في أقرب وقت، والأفضل أن يكون خلال الميركاتو الحالي”.
وتأتي تصريحات المدرب الباسكي بعدما صرح وكيل أعمال اللاعب، فرانسيسكو فالديفييسو، يوم الثلاثاء، أن فالفيردي أبلغ اللاعب بأنه لن يستدعيه لأي مباراة مقبلة حتى يحسم مسألة تجديد عقده الذي ينتهي الموسم الجاري مع الفريق.
وأكد فالفيردي أنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين اللاعب، على الرغم قراره بعدم التجديد، حيث أن “اللاعب حر في تحديد مصيره”.
وإزاء قرار الإدارة بتجميد اللاعب الشاب (21 عاماً) حتى نهاية الموسم، أقر مدرب البرسا بتفكير الإدارة في التعاقد مع مهاجم آخر خلال الميركاتو الشتوي.
وأشار: “علينا تقييم الأمر، وفقاً لرؤيتنا، قلتها مراراً أننا يجب أن نكون مستعدين لأي احتمال خلال فترات انتقال اللاعبين”.
كما أكد أنه يفكر أيضاً في حلول عديدة حالية من داخل الفريق للعب في هذا المركز، مثل الدفع النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الذي “يمكنه اللعب أيضاً كمهاجم”، أو حتى التشيلي أرتورو فيدال.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.