«الوطني» يستضيف عمدة الحي المالي اللندني

14-11 (1)

كعادته السنوية، استضاف بنك الكويت الوطني في مقره الرئيس عمدة الحي المالي لمدينة لندن الديرمان بيتر إيستلن والوفد المرافق له على مأدبة غداء؛ بمناسبة زيارته الكويت.
وكان في استقبال إيستلن والوفد المرافق له أعضاء مجلس إدارة بنك الكويت الوطني والإدارة التنفيذية في البنك، وذلك بحضور محافظ بنك الكويت المركزي د.محمد الهاشل وسفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان وسفير المملكة المتحدة لدى الكويت مايكل دافنبورت، بالإضافة إلى شخصيات كويتية وبريطانية بارزة.
وألقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر كلمة ترحيبية، أعرب خلالها عن تقديره للدور الذي يقوم به عمدة الحي المالي لمدينة لندن في دعم أواصر العلاقات بين الكويت ولندن، والتي تضم على وجه الخصوص كثيراً من المؤسسات الكويتية الرائدة؛ من بينها فرع بنك الكويت الوطني في لندن الذي تأسس في أواخر سبعينات القرن الماضي، وكان أول البنوك الخليجية التي دخلت السوق البريطانية، وذلك في إطار استراتيجية التوسّع الدولي الذي ينتهجها البنك.
وأضاف الصقر إن الدلائل على الروابط القوية لمجتمعات الأعمال بين بلدينا جلية، وتتخطّى العلاقات الاقتصادية والتجارية والمالية، معرباً عن أمله في تبادل الآراء والأفكار الرامية إلى مواصلة تعزيز المصالح المشتركة لكلا البلدين.
وتأتي زيارة إيستلن إلى الكويت في إطار جولة خليجية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الكويت والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى بحث آفاق الفرص الاستثمارية وأوجه التعاون في كثير من القطاعات، بما يساهم في تعزيز اقتصادات البلدين. كما تناولت الزيارة آخر التطورات حيال القطاعات المالية والاقتصادية على الساحتين المحلية والعالمية.
وينفرد بنك الكويت الوطني بشبكة فروع محلية ودولية تصل إلى 150 فرعاً وشركة تابعة في 15 بلداً، موزّعة في أربع قارات، منها 8 بلدان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في كل من لندن وباريس ونيويورك والصين وسنغافورة، إلى جانب البحرين ولبنان والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر، وتركيا.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.