الحزام قطعة إكسسوار عملية وأنيقة

604517_e

يعتبر الحزام من الإكسسوارات التي ترافق إطلالات السيدة في مختلف أوقاتها. فهناك تصاميم متنوّعة تسمح لك باختيارها سواء كنت ترتدين أزياء كاجوال أو رسمية أو حتى في السهرات!

في مجموعات الإكسسوارات التي قدّمتها الدور العالمية لهذا الموسم، ستجدين أحزمة جلدية بتصميم بسيط، تليق بالجينز والأزياء العصرية، كما ستجدين أحزمة مصنوعة من المخمل أو الساتان أو مرصّعة بالأحجار، وهي خيار مناسب لسهراتك. كما ستجدين أحزمة رفيعة تناسب الفساتين وتمنحك إطلالة أنثوية راقية، وأحزمة عريضة تلفت الأنظار إلى إطلالتك وتحدّد خصرك بشكل أوضح.

الحزام العريض يجعل بطنك يبدو أصغر، أما الحزام الرفيع فيساعدك على تحديد خصرك بشكل أكثر. ننصحك باختيار الأحزمة العريضة إذا كنت صاحبة قامة ممشوقة، أما إذا كنت قصيرة القامة فالحزام الرفيع هو الأنسب لك.

اختاري الحزام حسب شكل جسمك:
– لصاحبة الجسم الصغير، اختاري حزاماً بلون ملابسك كي يمنحك طولاً أكثر. فالحزام ذات اللون المختلف عن لون ملابسك سيجعلك تبدين أقصر مما أنت علي.

– لصاحبة الجسم المستطيل، ننصحك باختيار الحزام العريض لأنه سيزيد من استدارة جسمك خاصة إذا ارتديته فوق وركيك أو أسفل الصدر مباشرة.

– لصاحبة الجسم النحيل، ننصحك بالابتعاد عن الأحزمة العريضة والسميكة لأنها ستطغى على إطلالتك برمّتها، واختاري بدلاً منها الأحزمة الرفيعة أو المتوسطة العرض.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.