ضبط مصري وإيراني بشاحنة مسروقة محملة بـ«طنين» من كيبلات «المواصلات» المسروقة

539894_2016-08-02-PHOTO-00001321_1_-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1200-_RD728x546-

كويت تايمز: ضبط رجال مباحث الجهراء شاحنة محملة بكمية كبيرة من الكابلات، تبين فيما بعد أنها مسروقة من أحد المستودعات في ميناء عبدالله.

وفي التفاصيل ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان رجال المباحث في محافظة الجهراء واثناء قيامهم بدورية ليلية في منطقة امغرة اشتبهوا بشاحنة (قاطرة ومقطورة) محملة بكمية كبيرة من الكابلات، حيث تم استيقافها وطلب اثباتات السائق ويدعى (ع ب) – مصري الجنسية من مواليد 1981، وبسؤاله عن حمولة الشاحنة افاد أنها تخص أحد الأشخاص ويدعى (م ن) – ايراني الجنسية من مواليد 1981، وعليه تم رصده وضبطه وبسؤاله عن الكابلات أفاد أنها تخصه ويملك مستندات تؤكد ذلك.

وبالتحقيق مع المتهم الايراني عاد وأنكر معرفته بالمضبوطات، وأفاد أن المتهم الأول قد عرض عليه البضاعة لشرائها علما بأنه يمتلك حوطه بمنطقة سكراب امغره.

وبالتوسع بالتحقيق وتكثيف التحريات اتضح ان الكابلات تحمل علامة (MOC) واتضح انها تخص وزارة المواصلات، حيث تم التأكد من ان الكابلات تخص الوزارة، حيث اتضح ان كمية الكابلات قد تم سرقتها من مستودع احدى الشركات في منطقة ميناء عبدالله والتي لديها عقد مع وزارة المواصلات لتمديد الكابلات.

وعليه تم تقيد قضية بالواقعة، وإحالة المضبوطات التي تقدر كميتها بحوالي 2طن والمتهمين الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.