«المنابر القرآنية» تعقد شراكة تعاون استراتيجية مع شركة «eNet»

540081_K_-_Qu65_RT728x0-_OS639x549-_RD639x549-

كويت تايمز: أكد مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة والإعلام بجمعية المنابر القرآنية حسين العنزي أن الجمعية تحرص على توفير كل السبل التي تسهل خدمة التبرع لمحسنيها الكرام، حيث قامت الجمعية بعقد شراكة تعاون استراتيجية مع شركة شبكة الخدمات الآلية «eNet» الرائدة في تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الإلكتروني، ووقع الاتفاق عن شركة شبكة الخدمات الآلية رئيس مجلس الإدارة صباح خالد الغنيم وعن جمعية جمعية المنابر القرآنية رئيس مجلس الإدارة أحمد عطية الباطني.

وأضاف العنزي أنه أصبح الآن بإمكان جميع من يقيم على هذه الأرض المباركة المساهمة في دعم المشاريع القرآنية من خلال تطبيقات «eNet» على الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والآي او اس، بالإضافة إلى إمكانية التبرع من خلال أجهزة «eNet» المنتشرة في الأسواق والمجمعات التجارية، حيث أن «المنابر» هي أول جمعية قرآنية تدرج في هذه الأجهزة والتطبيقات الذكية، مبينا أن ما تقدمه من خلال هذه الخدمات الإلكترونية ما هو إلا استكمال للعمل الخيري الدؤوب في بلد الخير والعطاء.

وأوضح العنزي أن «جهود المنابر لن تتوقف عند هذا الحد، حيث أننا نعمل حاليا على إنجاز موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا الذكية، وفق أحدث الأنظمة والخصائص التقنية، سعيا من الجمعية لتذليل جميع الصعاب والعقبات أمام عملائها الكرام»، مضيفاً أن الجمعية بصدد إنهاء التعاقد مع أنظمة دفع إلكترونية أخرى، سيتم الإعلان عنها في حينهان لتنويع قنوات التبرع لهذه الجمعية القرآنية المباركة.

وذكر أن هذه الخدمات الإلكترونية ستكون نافذة للكثير من المحسنين والمحسنات لتقديم مساهماتهم المالية في كافة مشاريع الجمعية القرآنية، مثمنا في الوقت ذاته دعم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء لأعمال وأنشطة ومشاريع الجمعية التي من شأنها خلق جيل يتحلى بالسلوك والخلق القرآني القويم ليكون لبنة صالحة في مجتمعه، وداعيا إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.

ودعا العنزي عموم المحسنين والمحسنات إلى دعم هذه المشاريع القرآنية ممتثلين قول النبي صلى الله عليه وسلم: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

بدوره صرح المدير التنفيذي لشركة «eNet» عفيف مكحل أن الشراكة مع جمعية المنابر القرآنية ستتيح خيارات متنوعة للمتبرع بكافة فئاته لوصول تبرعاته للجمعية عبر شبكة متطورة تتمتع بأقصى درجات التأمين والدقة، مشيرا الى أن الخدمة ستتاح في كافة منافذ الشركة المنتشرة على نطاق واسع في كافة محافظات الكويت.

وأعرب مكحل عن سعادته بهذه الاتفاقية مع جمعية المنابر القرآنية، التي تمثل منارة لدعم العمل الخيري في الكويت، ويشرف شركة «eNet» أن تكون قناة رئيسية وفعالة لإيصال تبرعات الخيرين من أبناء هذا الوطن المعطّاء للجمعية.

وأشار الى أنه لضمان وصول تبرعات العميل وإيداعها في حساب جمعية المنابر القرآنية يجب عليه التوجه الى نقاط التحصيل الإلكتروني التابعة لشركة «eNet»، وتنفيذ العملية بكل سهولة ويسر عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.onepay.com.kw، أو عبر تطبيق الأجهزة الذكية eNetPay، أو عبر أجهزة الخدمة الذاتية والمنتشرة في جميع أنحاء الكويت، مشيراً الى أن الشركة تراهن على تكنولوجياتها المتطورة لتحظى على ثقة العديد من المؤسسات والشركات، التي تبحث عن توفير قنوات دفع آمنة ومتطورة لعملائها في كافة الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والخيرية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.