الرئيسية » أخبار رياضية » الصيفي: تحمّلت الكثير.. ولجأت إلى الحل الأصعب!

الصيفي: تحمّلت الكثير.. ولجأت إلى الحل الأصعب!

60520820170619121256042

أعلن الأردني عدي الصيفي محترف الفريق الأول لكرة القدم في نادي السالمية عن تقديمه شكوى رسمية ضد ناديه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة لقرابة الموسمين، لافتاً إلى أنه حاول قدر الإمكان التوصل إلى حلول مناسبة للنادي لحل الأزمة، ولكن من دون جدوى، مؤكداً أنه لجأ إلى الحل الأصعب على نفسه، وهو الشكوى الرسمية ضماناً لحقوقه.
وأشار الصيفي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» إلى أن إجمالي مستحقاته يقارب 280 ألف دينار، كاشفاً أن آخر مستحقات تحصّل عليها كانت عن الموسم قبل الماضي 2016 – 2017، مشدداً على أنه تحمل الكثير كلاعب محترف من خلال مروره بظروف صعبة للغاية على المستوى الاجتماعي في ظل تأخره عن سداد متطلبات الحياة، سواء من إيجار مسكنه، أو سداد المصاريف الدراسية لأبنائه.
وأشار الصيفي إلى أنه تحمل الكثير، وعلى استعداد للتحمل مستقبلاً، وذلك في حال تجاوب مسؤولي النادي مع متطلباته، وما يطرحه من حلول تناسب الطرفين حتى يتجاوز النادي أزمته، لافتاً إلى أنه سبق أن طالب النادي بجدولة مستحقاته على شكل رواتب شهرية، ولكن من دون أن يجد التزاماً من قبل النادي بهذا الأمر.
ولفت اللاعب الذي انضم إلى صفوف السماوي للمرة الأولى في بداية موسم 2011 معاراً من نادي أكسانتي القبرصي إلى أنه تحصل على وعد من قبل نائب رئيس النادي محمد البريكي لإنهاء الأمر قبل يوم أول من أمس الأحد، مؤكداً أن البريكي أكد له أنه حال عدم توصله إلى اتفاق مع النادي حتى الأحد، فإنه حر في أي مسلك يسلكه للحفاظ على مستحقاته.
يذكر أن السالمية كان قد وقع في نفس المشكلة مع محترفه الكاميروني روجي في الموسم الماضي، حيث قام اللاعب برفع قضية على النادي لعدم الحصول على المستحقات، ليقوم الفيفا بخصم 6 نقاط من رصيد السالمية، وإلزامه بدفع المستحقات تفادياً لتغليظ العقوبة.

شاهد أيضاً

5d597fcbbddbf

الأهلي المصري يقيل مدربه ودياز مرشح لخلافته

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، أنه أقال مدربه مارتن لاسارتي بعد الخروج المبكر من …

اترك رد