سقوط فيلبينية وصديقها الغاني في قبضة «المكافحة» بماريجوانا

وزارة-الداخلية-1-1

سقطت فيلبينية وصديقها الغاني في قبضة رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وبحوزتهما ربع كيلو غرام من الماريجوانا أثناء قيامهما بترويجها على زبائنهما في إحدى مناطق محافظة حولي.
رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تواترت إليهم معلومات عن قيام فيلبينية وصديقها الغاني بترويج المخدرات، حيث إنهما يقومان بمواعدة الزبائن في مواقف عامة لتسليم الممنوعات وتسلّم ثمنها، وعلى وقع الإخبارية تمت مراقبتهما على مدى أسبوع، حيث جرى التأكد من نشاطهما المشبوه وأنهما بالفعل يقومان بالاتجار بالماريجوانا.
المباحثيون استصدروا إذناً من النيابة العامة وقاموا بإرسال مصدر سري إلى الفيلبينية وصديقها الغاني، حيث اتفق معهما على شراء كمية من الماريجوانا وفي الموعد المحدد للتنفيذ، حضر المتهمان وأثناء تسليم المخدرات للمصدر أطبق رجال المباحث عليهما، وتم تحريز المواد المخدرة، واعترف المتهمان بأن بقية الكمية في شقّتهما فانطلقوا إلى الشقة وبتفتيشها عثروا على الكمية حيث اتضح أن إجمالي ما تم ضبطه بحوزتهما ربع كيلو غرام كانت في طريقها إلى المتعاطين، وبالتحقيق مع المتهمين اعترفا بأنهما قاما بتهريب الممنوعات بقصد الإتجار بها.
وأفاد مصدر أمني بأنه «تم اقتياد المروّجين إلى مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما على ذمّة قضية تهريب وحيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.