المبارك: زيارتي إلى الأردن تجسيد لحرص الكويت على توطيد العلاقات التاريخية بين الأشقاء

20190211112957787

أعرب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك عن سعادته البالغة واعتزازه الكبير بزيارة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة التي تأتي تجسيدا لحرص دولة الكويت على توطيد العلاقات التاريخية بين الأشقاء وتعزيز التعاون ودفع العمل العربي المشترك لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

وقال سموه في تصريح صحافي لدى وصوله الى العاصمة الأردنية عمان إنه سيسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين رسالة خطية من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد تتضمن دعم العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وتحيات سموه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وتمنياتهما للشعب الأردني الشقيق بمزيد من الخير والازدهار.

وأضاف سموه أنه يتطلع الى هذا اللقاء للاستماع الى رؤية جلالة الملك عبدالله بن الحسين حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين الشقيقين في ضوء التطورات والمستجدات التي يشهدها العالم.

وأكد سموه أنه سيبحث خلال زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مع دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الآراء حول القضايا العربية والدولية التي تهم البلدين.

وأشار سموه إلى أن العلاقات بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الشقيقة شهدت خلال السنوات الماضية تطورا ملموسا ونموا واضحا في المجالات السياسية والتجارية والسياحية والثقافية وفتحت الآفاق لتعزيز التعاون في مختلف المجالات التي تحقق مصالح البلدين مشيرا إلى أنه يتطلع الى زيادة التعاون بين البلدين ليلبي تطلعات وطموحات الشعبين الشقيقين مشيرا الى وجود العديد من الروابط المشتركة بين البلدين التي توافر أرضية صلبة لمزيد من التعاون.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والخطوات الفعالة التي تقوم بها لتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة وتوفير الرعاية والحياة الكريمة للشعب الأردني متمنيا التقدم والنماء للمملكة الأردنية وشعبها الشقيق.

كما أشاد سموه بحرص البلدين على التنسيق الدائم في مختلف المجالات والتشاور وتبادل الرؤى ووجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.