رئيس برشلونة يحسم 4 ملفات ساخنة بشأن ميسي وكوتينيو ونيمار وفالفيردي

58e32a08-1857-4d37-8a4e-4907200ed8e6

حسم رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، مصير المدير الفني الإسبناي إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني.

وأكد بارتوميو في تصريحات صحفية مع إذاعة «آر كي بي» أن فالفيردي مستمر مع الفريق في الموسم القادم بغض النظر عن فوزه بالألقاب أو إخفاقه في تحقيق هذا.

كما تحدث رئيس النادي الكتالوني، عن العديد من الأمور المتعلقة بتجديد عقد ليونيل ميسي وبيع كوتينيو وأولوية الفريق في هذا الموسم، كما كشف حقيقة تواصل برشلونة مع نيمار.

وبالنسبة لرغبة الفريق الكتالوني في تحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم، أوضح بارتوميو: «الثلاثية هي طموح والهدف يبدأ دائمًا منذ انطلاق الموسم، والجميع يتحدث عن بطولة دوري الأبطال ولكننا نهتم بالفوز بجميع الألقاب».

وعن كون بطولة دوري أبطال أوروبا، هي الأولوية الأولى لبرشلونة، قال رئيس النادي الكتالوني: «كل البطولات مهمة بالنسبة لنا، ليس فقط دوري الأبطال».

وواصل: «شاهدنا هذا في كأس الملك، فالفيردي استخدم تشكيلة من أجل العودة في النتيجة، واللاعبون لديهم طموح الفوز بجميع البطولات أو على الأقل الوصول إلى النهائي، وهذا الموسم الليغا تبدو مختلفة ولكنها هي الهدف الأول كالعادة».

وعن موقف الفريق في الدوري والكأس ودوري الأبطال، واصل رئيس برشلونة: «الموسم ما زال طويلًا وتحقيق نتائج جيدة وسيئة من الأمور الطبيعية في عالم كرة القدم، على الرغم من تحقيقنا تعادلات متتالية».

وعن رغبته في استمرار فالفيردي مدربًا لبرشلونة، أكد: «بالطبع أريده أن يستمر معنا وهو يعلم هذا جيدًا، وهو يمتلك عقدًا وسعيد بأدائه مع النادي، وإرنستو مستمر مع النادي في الموسم القادم، ولديه القوة لاستكمال السنة الثالثة ويبدو لي هادئًا في عمله».

وفي حالة فشل فالفيردي في الفوز بأي لقب مع البلوجرانا هذا الموسم، أشار رئيس برشلونة إلى أنه: «سيستمر في منصبه أيضًا إذ لم يفز بأي شيء، ونعمل الآن على جلب لاعبين شباب أمثال أرثر ميلو ولينجليت وديمبلي ودي يونج وتوديبو، ويعجبني أن يستمر فالفيردي معهم، ويعتبر ضمانة حقيقة لهؤلاء اللاعبين الشباب».

وعن الأولوية الأولى بالنسبة لبرشلونة، وهي تجديد عقد ليونيل ميسي، قال رئيس النادي الكتالوني: «ميسي سيجدد مرة أخرى لبرشلونة، لأنه يهتم بهذا الأمر كثيرًا، ولديه دوره داخل الفريق، وما زال موجودًا في عالم كرة القدم لسنوات عديدة قادمة، ولكن التجديد لن يكون وشيكًا، وقبل أن أرحل عن منصبي في النادي سأقوم بتجديد عقده بنفسي».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.