تشيلسي يستعيد توازنه ويفوز على مالمو في الدوري الأوروبي

608061_e (1)

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق مالمو السويدي , في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على أرضية ملعب ” سويدبانك ستاديون ” بنتيجة 2-1 , في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي .

واستعاد فريق تشيلسي بعد هذا الفوز الثمين توازنه من جديد بعد الخسارة القاسية والمذلة أمام مانشستر سيتي 6-0 في البريميرليج , في حين سوف تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب ” ستامفورد بريدج ” يوم 21 فبراير .

وإستطاع فريق تشيلسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق الشاب ( روس باركلي ) في الدقيقة ” 30 ” , وذلك بعد كرة عرضية من بيدو فشل المدافع في إبعادها لتصل الى باركلي الذي استلم الكرة وسددها أرضية في الشباك ببراعة .

في حين تمكن فريق تشيلسي أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( أولفيه جيرو ) في الدقيقة ” 58 ” , وذلك بعد كرة وصل الى ويليان الذي مرر كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وضعها جيرو بالكعب في المرمى مسجلاً الثاني .

بينما تمكن فريق مالمو أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق ( أندريس كريستايانسين ) في الدقيقة ” 80 ” , وذلك بعد تمريرة رائعة وصلت الى كريستايانسين الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك , لينتهي اللقاء 2-1 .

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.