جيرونا يُوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد في الدوري الإسباني

5c696a1c649b3

ألحق فريق جيرونا هزيمة مفاجئة، بمضيفه ريال مدريد الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».

وهذه هي الهزيمة الأولى، التي يتعرض لها فريق ريال مدريد بعد خمس انتصارات متتالية، والسابعة له في الدوري الإسباني هذا الموسم.

بادر ريال مدريد بالتسجيل بعد مرور 25 دقيقة على انطلاق المباراة، عبر ضربة رأسية مُتقنة سددها البرازيلي كاسيميرو، قبل أن ينجح ستواني فى إدراك التعادل لجيرونا في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة؛ إثر لمسة يد على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، الذى حصل على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 75، تمكَّن كريستيان بورتوجيس من تسجيل الهدف الثاني لفريق جيرونا، فيما لعب ريال مدريد بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعد طرد سيرجيو راموس لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وضمت التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد، التي دفع بها المدرب سانتياجو سولاري، ضد جيرونا، كلًا من: «كورتوا في حراسة المرمى، أودريوزولا، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، سيبايوس، كروس، أسينسيو، بنزيما، وفاسكيز».

بينما جلس على مقاعد البدلاء كلٌ من، نافاس، ناتشو، كارفاخال، فالفيردي، ڤينيسيوس، جاريث بيل، وماريانو.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء، في وجه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، بسبب تدخله على ألكالا، لاعب جيرونا.

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا غياب كلٍ من: خيسوس فاييخو، وإبراهيم دياز، ولوكا مودريتش، وماركوس يورينتي، وإيسكو؛ حيث قرر سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادى ريال مدريد، استبعادهم من قائمة مباراة اليوم لأسباب مختلفة.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة صاحب الـ54 نقطة، الذى تفوق أمس على بلد الوليد بهدف نظيف، وأتلتيكو مدريد صاحب الـ47 نقطة في المركز الثاني، بعد فوزه على رايو فاليكانو بالنتيجة ذاتها، فى حين رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة، ويهرب من مراكز الهبوط.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.