السلطان: «نفط الكويت» ملتزمة بالقانون والنظم واللوائح في جميع أعمالها

20190227101810658

أكد الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت عماد السلطان حرص الشركة على التزام جانب القانون والعمل وفقاً للنظم واللوائح السارية في جميع أعمالها وتصرفاتها.

وقال السلطان في كلمة داخلية للعاملين بالشركة إن ذلك ينعكس إيجابا على علاقة الشركة مع مختلف الجهات الرقابية في الدولة والتي يأتي على رأسها وفي الصدارة منها ديوان المحاسبة المناط به بحسب اختصاصه وفقا للقانون الرقابة على أعمال وحسابات الشركة وذلك حسبما تظهره بجلاء ووضوح جدية الشركة في معالجة ملاحظاته والعمل على تلافيها أولاً بأول مع اتخاذ كل ما يلزم من الإجراءات والتدابير الكفيلة بمنع تكرارها في المستقبل.

وأشار إلى ما شهد به ديوان المحاسبة ذاته بعد أن صنف «نفط الكويت» ضمن الجهات الجادة في التعامل مع ملاحظاته، كما قيمها بأرفع المستويات وأعلى الدرجات من القبول والرضا على تعاونها معه وذلك على مستوى القطاع النفطي كله سواء في العام الماضي أو الأعوام التي سبقته.

وأوضح أن شركة نفط الكويت تؤمن إيمانا عميقا بأن ديوان المحاسبة شريك لها قبل أن يكون رقيبا عليها، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر فيما وصلت إليه علاقة الشركة مع ديوان المحاسبة من مستويات غير مسبوقة من التعاون الصادق والجدية الكاملة في التعامل مع ملاحظاته.

وتابع إن هذا لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود المخلصة لمديريات ومجموعات وفرق العمل المختلفة بالشركة وتعاونها التام فيما بينها لمساعدة ديوان المحاسبة على أداء دوره وتأدية مهامه على خير وجه، فضلاً عما أظهره العاملون جميعاً على اختلاف مستوياتهم الوظيفية من جد واجتهاد لإزالة كل المعوقات وتذليل جميع الصعوبات التي تحول دون مباشرة ديوان المحاسبة لاختصاصاته الرقابية.

ودعا السلطان العاملين لمواصلة جهودهم المخلصة وعملهم الدؤوب في معالجة ملاحظات ديوان المحاسبة التي سطَّرها في تقريره الأخير للسنة المالية 2017/2018 واتخاذ كل ما يلزم من الإجراءات والتدابير الكفيلة بتلافيها والحيلولة دون تكرراها مستقبلاً مع تسهيل مهام أعضاء فريق ديوان المحاسبة لدى الشركة والتعاون معهم وذلك بما يساعدهم على إنجاز أعمالهم على أكمل وجه.

وأكد على ثقته المطلقة في قدرت العاملين على مواصلة مسيرة العطاء والعمل بكل إخلاص وتفان لخدمة الشركة وإعلاء شأنها أمام الجهات الرقابية عموماً وديوان المحاسبة بصفة خاصة، سائلاً المولى عز وجل أن تكلَّل جهودكم المباركة بالمزيد من التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.