ترامب: تحقيق الديموقراطيين «فارغ».. وسأتعاون مع الجميع

20190304183416981

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، إن التحقيق الذي أطلقه الديمقراطيون في مجلس النواب مطالبين بوثائق من أبنائه وصهره «فارغ»، لكنه أكد أنه سيتعاون معه.

وكان الرئيس الجمهوري قد رفض مرة أخرى الشكوك حيال التواطؤ مع روسيا خلال حملة عام 2016 والتي تعد أحد مكونات هذا التحقيق الذي أطلقته رسميا اللجنة القضائية في مجلس النواب الخاضع لسيطرة الديمقراطيين. لكنه اضاف «أنا أتعاون مع الجميع».

وكانت اللجنة القضائية في مجلس النواب الأميركي قد أطلقت تحقيقا جديدا واسعا، اليوم، في الدائرة المحيطة بالرئيس الأميركي دونالد ترامب بسبب مزاعم سوء استخدام السلطة وطالبت بالحصول على وثائق من عشرات الأشخاص بينهم نجلاه دونالد جونيور وايريك، وصهره غاريد كوشنر.

وقال رئيس اللجنة الديموقراطي جيري نادلر في بيان حدد فيه الدعوة المفاجئة للحصول على وثائق من اقارب ترامب وغيرهم من الأفراد والكيانات «هذا وقت حساس بالنسبة لشعبنا، وعلينا مسؤولية التحقيق في هذه الأمور وعقد جلسات لكي يحصل عامة الناس على جميع الحقائق».

وبين هؤلاء المدير المالي لمنظمة ترامب الان ويسلبرغ، ورئيس الاستراتيجية السابق في البيت الأبيض ستيف بانون، ومحامي ترامب الخاص جاي سيكولو، وغيره من المساعدين السابقين، ومؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج.

وقالت المتحدثة سارة ساندرز إن البيت الأبيض تسلم طلب نادلر وإن المسؤولين المعنيين «سيراجعونه ويردون عليه في الوقت المناسب».

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.