التميمي ناشد المبارك لتوفير احتياجاتها: «صباح الأحمد» بلا خدمات

540813_310790_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS472x709-_RD472x709- (1)

كويت تايمز: ناشد مراقب مجلس الأمة النائب عبدالله التميمي، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك توجيه وزراء الحكومة للاهتمام بسكان مدينة صباح الأحمد نظراً لما تحمله هذه المدينة من اسم عزيز على الكويت دولة وشعباً وهي المسماة باسم قائد الإنسانية العالمية.

وقال إن هذه المدينة الناشئة حديثاً والتي تعتبر منقطعة عن أقرب مدن الكويت، تحتاج إلى الكثير من الخدمات بشكل سريع، بعدما بدأ المواطنون بالسكن فيها، وتتزايد أعدادهم بشكل مضطرد، حيث من المتوقع أن يصل عددهم مع مطلع العام إلى آلاف من المواطنين، الأمر الذي يحتم توافر الخدمات العامة والضرورية لهم من مختلف الوزارات.

وأضاف التميمي مخاطباً سمو رئيس مجلس الوزراء،«زرت هذه المدينة في الأيام الماضية واطلعت عن كثب على مشاكل المواطنين هناك فوجدتهم لا يتمتعون بأبسط الخدمات التي توفرها الدولة للمواطنين في داخل المناطق التي تقع في داخل الدولة، وبات من المهم أن تتوجه الوزارات المختلفة الى تسريع عملها في المدينة لتوفير احتياجاتهم بشكل عاجل».

وأشار الى أنهم يواجهون نقصاً في التخصصات الطبية الأولية ومراكز الخدمة لوزارات البلدية والمواصلات والداخلية والتربية والتعليم العالي والكهرباء والأشغال وهيئة الإعاقة، فضلاً عن انعدام الأسواق الضرورية كالجمعية التعاونية وأفرعها في المدينة.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.