«Airbnb» تستحوذ على تطبيق الحجز الفندقي «HotelTonight»

Airbnb-Logo

أعلنت شركة «Airbnb» عن استحواذها على تطبيق حجز الغرف الفندقية «HotelTonight» والذي يتميز بإتاحة فرصة الحجز الفندقي قبل وقت قصير أو يمكن القول في الدقائق الأخيرة لوصول النزيل للوجهة التي يقصدها مع توفير خصومات على السعر.
فيما ستبقى آلية عمل الحجوزات في «HotelTonight» سواء التطبيق أو نسخة الويب تتم بشكل منفصل عن «Airbnb» حتى يتم إكمال جميع الإجراءات المتعلقة بعملية الاستحواذ على أقل تقدير، ستليها خطوة تسلم مدير «HotelTonight» التنفيذي سام شانك لزمام الأمام في قسم الخدمات الفندقية في الشركة.
وقد عبرت «Airbnb» عن سعيها من عملية الاستخواذ هذه الوصول لمنصة تقدم خدمات السفر والحجوزات بشكل متكامل لتكون الوجهة الأولى للأفراد الذي يرغبون في السفر في أي وقت دون الاقتصار على مواسم العطل والأعياد التي تنشط فيها الحركة.
وشركة «Airbnb» عبارة عن موقع إلكترونى وتطبيق على الهواتف الذكية يتيح للأشخاص تأجير واستئجار أماكن سكن، ويحتوى الموقع على أكثر من 800 ألف إعلان موزعة على 33 ألف مدينة فى 192 دولة.
والجديد بالذكر أن القيمة السوقية لشركة «Airbnb» ، وصلت حدود 31 مليار دولار حسب صحيفة Australian Financial لتحتل بذلك المرتبة الثانية بعد شركة ماريوت العالمية التي بلغت قيمتها السوقية 39 مليار دولار.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.