«مهندسون بلا حدود» تبدأ بأعمال عزل ومعالجة مشاكل خرير المنازل المتضررة من الأمطار

610326_e

بالتعاون مع الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات تقوم «مهندسون بلا حدود ـ الكويت» ، بمشروع لمعالجة مشاكل الخرير في عدد من بيوت الأسر التي تضررت جراء أزمة الامطار ، وذلك في إطار جهود متطوعيها للمساهمة بتحقيق أهداف المنظمة بالمشاركة التنموية بالمجتمعات حول العالم.
وقالت مديرة الموارد البشرية في الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات فضة المساعيد، إن الشركة تؤمن ايمانا راسخا بالمسؤولية الاجتماعية وبأن رعايتها لمثل هذه الاعمال تأتي تجسيدا حيا لهذه القناعة، مضيفة ان قيام شركتنا بالتنسيق والتعاون مع مهندسون بلا حدود الكويت للقيام بمثل هذه الأنشطة الانسانية والتي تحمل أهدافا ذات بصمة واضحة على المجتمع.
واضافت المساعيد، ان الشركة الكويتية للمعامل لن تدخر جهدا في دعم مجتمعنا بجميع الطرق أملا بمجتمع واعد، لافتة الى ان ترميم البيوت المتضررة من جراء الامطار الغزيرة من شأنه ان يرسم البهجة على أوجه اصحاب تلك المنازل، لا سيما هؤلاء الدين تأخروا في تسجيل اسمائهم ضمن كشوف اللجنة الوزارية التي كلفتها الدولة باصلاح المنازل التي تضررت بسبب أزمة الامطار .
من جانبه، قال مدير ادارة العلاقات العامة في مهندسون بلا حدود الكويت حسن الحمد، إن المشروع سيقوم بعمل اصلاحات ب 6 منازل من خلال وضع مواد عازلة على اسطح تلك المنازل، متوقعا ان ينطلق العمل قريبا في هذا المشروع الإنساني .
وأضاف الحمد، أن هذه المساهمة نابعة من قناعة «مهندسون بلا حدود» في أن تكون لهم مشاركة مجتمعية، وأن مشاركة ودعم الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات في هذا المشروع التطوعي من شأنها ان تساعد في إنجاح المشروع ، معربا عن شكره للشركة لما تقدمه من دعم.
وأوضح الحمد، ان المشروع سيبدأ بترميم 6 منازل على ان يتم التوسع تدريجيا بالمشروع في المستقبل، مشيرا الى ان هناك معايير تم على اساسها اختيار هذه المنازل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.