«كاريدج» تبدأ نشاطها في مصر

665001584001_5527982522001_VideoStillImagede0e0d

أعلن موقع MENAbytes للاخبار التكنولوجية في الشرق الاوسط، ان شركة «كاريدج» لتوصيل الطعام، والتي تتخذ من الكويت مقرا لها، اطلقت اعمالها في مصر، بعد اختبارها للخدمة هناك لاكثر من شهر.
وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في «كاريدج» بدر العجيل: ان لائحة الشركة تضم الان 600 مطعم في القاهرة، لتتوسع بعد ذلك في مراحل مختلفة مع فريق عمل يتكون من اكثر من 100 موظف.

سائق شخصي
واعلن ان خدمات «كاريدج» لتوصيل الطعام تتوافر في مناطق مختلفة في القاهرة منها: المعادي، الشيخ زايد، مصر الجديدة، التجمع الخامس، 6 اكتوبر ومدينة نصر.
واضاف: ان الشركة تخطط للتوسع إلى المزيد من مناطق القاهرة والاسكندرية ومدينتين اخريين في وقت لاحق هذا العام.
لكن الامر المثير للاهتمام بحسب العجيل هو ان «كاريدج» تخطط ايضا للتوسع في مجالات التوصيل لتشمل منتجات البقالة والزهور والادوية المسموح بتوصيلها ومستحضرات التجميل. وقال: على المصري ان يبدا باعتبار «كاريدج» سائقه الشخصي.
واكد العجيل ان كاريدج تستخدم نموذجا هجينا في مصر، قائلاً: ان الاسطول الهجين الذي نعمل به في مصر يجعل خدمتنا فريدة من نوعها، وتجعلنا نرتقي بسرعة في هذه السوق دون تعريض جودة خدمتنا للخطر.
وتواجه «كاريدج» في مصر منافسة قوية من شركات محلية ودولية في مجال توصيل الطعام بما فيها Uber eats التي تم اطلاقها في القاهرة العام الماضي، منصة Elmenus لاكتشاف المطاعم والتي توسعت مؤخرا،Akelni ،Glovo Mumm، وYumamia.
واعتبر العجيل ان ما يجعل «كاريدج» تختلف عن تطبيقات توصيل الطعام والاغذية المذكورة انها تهدف الى تغيير تجربة المستخدم من خلال زيادة الخيارات والسرعة في عملية التسليم، مشيرا الى ان عميل «كاريدج» لن يصاب بالاحباط بانتظار طلبه او عدم معرفة طعامه، لانه يمكن تتبع طلبه بسهولة من خلال التطبيق، كما ان الشركة لن تفرض حدا ادنى لتكاليف توصيل الطعام.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.