ميسي: برشلونة لم يحسم لقب الدوري الإسباني

5c8f597fc1340

أكد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الثلاثية التي قاد بها فريقه لدك شباك مضيفه ريال بيتيس 4-1، في ختام الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، أن فريقه لم يحسم لقب «الليجا» بعد، على الرغم من ازدياد الفارق مع ملاحقه أتلتيكو مدريد إلى عشر نقاط.

وقال ميسي، في تصريحات تليفزيونية: «الأمر يتوقف علينا، لكننا لم نحسم شيئًا بعد، مررنا بمواقف صعبة كثيرة، وعلينا مواصلة اللعب بنفس مستوى مباراة اليوم، دون التفريط في أي نقاط»، وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية عنه.

وقدم ليو أداءً رائعًا بأهدافه الثلاثة، وهو ما قوبل من جماهير الفريق الأندلسي بالتصفيق له بعد تسجيله الهدف الثالث «هاتريك» والرابع لفريقه.

وقال: «أشكر الجماهير على رد فعلها، دائمًا ما كنا نحظى بمعاملة رائعة في كل مرة نأتي فيها إلى هنا».

وشدد هداف الدوري الإسباني برصيد 29 هدفًا على شعوره بالسعادة، ليس فقط للأهداف التي سجلها، لكن أيضًا لتحقيق انتصار كان مهمًا للغاية، لا سيما بعد سقوط أتلتيكو مدريد على يد بلباو.

كما أشاد قائد «البلوجرانا» على أداء الفريق أمام منافس صعب مثل بيتيس: «المدرب قرأ المباراة بطريقة جيدة للغاية، ولم نواجه متاعب كبيرة، يجب التأقلم على أسلوب المنافس؛ لأن المباريات جميعها حاسمة، ويجب أن نكون في أتم استعداد لها».

من جهته، قال المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، إن فوز برشلونة على بيتيس مهم للغاية خاصة بعد خسارة أتلتيكو مدريد، إلا أنه أكد أنه لا تزال تتبقى ثلاثين نقطة حتى نهاية الدوري، لهذا على اللاعبين توخي الحذر.

وأكد فالفيردي أن فريقه شكّل خطورة كبيرة في كل مرة كان يتخطى فيها منتصف الملعب، وأن التغيير في طريقة اللعب كان فعالًا بفضل مجهود اللاعبين والأهداف الثلاثة الرائعة لميسي الذي تصبح الأمور سهلة جدًا في وجوده.

وعلى الرغم من حالة التفاؤل داخل أروقة النادي الكتالوني فإن فالفيردي نبَه على أنه دون الفوز بأي لقب ما زال من المبكر التفكير في إحراز الثلاثية هذا الموسم، ولا حتى الحديث عن حسم لقب الدوري.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.