كلية التربية تفتتح معرض القبول الثاني تحت شعار «من هنا نبدأ»

611081_e

تحت رعاية عميد كلية التربية بجامعة الكويت د.بدر عمر العمر افتتح مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية معرض القبول الثاني للعام الجامعي ٢٠١٨/٢٠١٩، وذلك يوم أمس الأربعاء في صالة المعارض بكلية التربية الحرم الجامعي ـ كيفان، بحضور العميد المساعد للاستشارات د.عبدالعزيز المحيلبي والعميد المساعد للشؤون الطلابية د.علي حسن إبراهيم ومديرة مركز التوجيه والإرشاد أنفال العجيان.

وبهذه المناسبة، ذكر العميد المساعد للشؤون الطلابية بكلية التربية بجامعة الكويت د.علي حسن إبراهيم أن معرض القبول المقام بكلية التربية يعقد سنويا، وشاركت فيه عدة جهات داخل جامعة الكويت، منها عمادة القبول والتسجيل ومكتبة الكلية وعمادة شؤون الطلبة ومركز القياس والتقويم وكلية الهندسة وكلية العلوم وكلية التربية وكلية الآداب وكلية علوم وهندسة الحاسوب وكلية التربية وكلية الشريعة والأمن والسلامة ومركز التقنيات التربوية.

وأضاف د.إبراهيم أن الهدف من هذا المعرض هو إرشاد الطالب المستجد في المرحلة الثانوية عن أهم الخدمات والأنشطة التي تقدمها كل جهة مشاركة للطالب بالجامعة.

من جهتها، ذكرت مديرة مركز التوجيه والإرشاد أنفال العجيان أن المعرض يساهم في زيادة توعية وإرشاد الطلبة ومساعدتهم لتحقيق أهدافهم، وتجنب المعوقات والصعوبات التي قد تواجههم من قبل دراستهم الجامعية.

وفي الختام تقدم د.إبراهيم بالشكر والتقدير لموظفات مكتب التوجيه والإرشاد على جهودهم المبذولة لإنجاح واستمرار هذا المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة في المعرض لمشاركتهم وتعاونهم، متطلعا لمزيد من التقدم والازدهار من أجل رفعة هذا الصرح الأكاديمي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.