فريق الكويت يتأهل للدور الرئيسي من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال الـ21 لكرة اليد

575256_e (1)

تأهل فريق الكويت الخميس للدور الرئيسي للبطولة الآسيوية للأندية الأبطال ال21 لكرة اليد التي تقام منافساتها في صالة نادي الكويت بمشاركة 13 فريقا بعد فوزه على فريق (تي.سبورت) الهندي.
واستطاع لاعبو الكويت بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي من التغلب على (تي سبورت) بنتيجة (54 – 15) ضمن منافسات المجموعة الثالثة ليغادر الفريق الهندي البطولة.
وضمن المجموعة الرابعة ودع فريق (كاظمة) الكويتي البطولة بعد خسارته من نظيره (الشارقة) الإماراتي بنتيجة (25 – 19) في ثاني خسارة له في البطولة بعد أن خسر يوم أمس الأربعاء أمام نظيره (الدحيل) القطري بنتيجة (37 – 17).
ومن المقرر أن يلتقي (الكويت) نظيره (الكرخ) العراقي في منافسات المجموعة الثالثة والتي تستمر حتى الثاني من شهر أبريل المقبل.
وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد الآسيوي للعبة في يناير الماضي وزعت الفرق على أربع مجموعات ضمت الأولى أندية (دراغون) الصيني ومضر السعودي والصداقة اللبناني في حين ضمت المجموعة الثانية أندية الجيش السوري ومسقط العماني والوكرة القطري.
وترأس نادي الكويت (مستضيف البطولة) المجموعة الثالثة إلى جانب الكرخ العراقي و(تي سبورت) الهندي وباربار البحريني في حين جاء كاظمة ممثل الكويت الثاني في البطولة بالمجموعة الرابعة إلى جانب أندية الشارقة الإماراتي والدحيل القطري.
وكانت البطولة الآسيوية للاندية أبطال الدوري ال21 لكرة اليد انطلقت أمس بمشاركة 13 فريقا منها فريقا الكويت وكاظمة الكويتيان وتقام على صالة نادي الكويت وتستمر حتى 2 أبريل المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.