إيكاردي يعود إلى تدريبات إنتر ميلان بعد 6 أسابيع من الأزمة

5c949e5415c02

عاد الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، للمشاركة في تدريبات فريقه، أمس الخميس، وذلك بعد غيابه لخمسة أسابيع، مع اقترابه من التعافي من الإصابة وسط محادثات مثيرة للجدل حول تجديد عقده مع النادي.

وذكر النادي الإيطالي أن إيكاردي، 26 عامًا، عاد للفريق في المعسكر المقام بمدينة ابيانو جينتلي الإيطالية؛ حيث تدرب مع الفريق أولًا، قبل أن يتدرب منفردًا؛ لاستعادة كامل لياقته.

واشتد الصراع عقب مواجهة بارما في الدوري الإيطالي بين لوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق، وماورو إيكاردي، عقب تصريحات وكيلته وزوجته واندا نارا، والمدرب الإيطالي انتقد مهاجمه علانية.

وصرح سباليتي: «علينا أن نحل الوضع مع إيكاردي، الصحفيون تحدثوا كثيرًا عنه، المدير الرياضي قبل الحديث عن الأمر، ويجب أن يفعلوا ذلك؛ لأن وضعنا الحالي بحاجة إلى الحل».

وبعد ذلك بساعات رد بيبي ماروتا، المدير الرياضي لإنتر، قائلًا: «قلت سابقًا ما يجب أن أقوله، تحدثت مع سباليتي عبر الهاتف وسأفعل ذلك، كلانا يعمل من أجل مصلحة الإنتر، لكن إيكاردي ليس قضيتنا، إنها فقط أمور داخل النادي».

ولم يلعب إيكاردي أي مباراة مع إنتر منذ 13 فبراير الماضي، عندما خسر شارة قيادة الفريق للحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، في الوقت الذي تعثرت فيه المفاوضات التي تجريها زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا مع الإدارة بشأن تجديد عقده.

وانضم إلى معسكر إنتر ثمانية لاعبين آخرون، بجانب الحارس هاندانوفيتش وحارسي المرمى الآخرين، بينما يغيب أكثر من نصف قائمة الفريق؛ بسبب المشاركة مع منتخباتهم في مباريات دولية .

الأفاعي يلتقون مع لاتسيو يوم 31 مارس الجاري، في لقاء قد يشهد عودة إيكاردي بعد أسابيع من الخلافات والتصريحات المتبادلة مع إدارة ناديه ومدربه لوتشيانو سباليتي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.