4 جهات حكومية شنت حملة تفتيشية مشتركة على منطقة الصليبية الزراعية

612066_e

ذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الثلاثاء ان قطاع الوقاية قام بحملة تفتيشية مشتركة بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة ووزارة المالية.
وبينت إدارة العلاقات العامه والاعلام ان الحملة التي استهدفت المخازن والأنشطة في منطقة الصليبية الزراعية وأصدرت بشأنها العديد من المخالفات.

وعلى اثر الحملة التفتيشية صرح نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد ان هذه الحملة شنت بالتنسيق والتعاون مابين الجهات الحكومية ، وقد انطلقت عبر فريق مكون من اربع جهات حكومية وتم ضبط العديد من المخالفات التي تشكل خطورة كبيرة على سلامة الأرواح والممتلكات ، وهذه المخالفات لا تتعلق فقط بالادارة العامة للاطفاء إنما مرتبطة بمخالفات جهات حكومية أخرى مشاركة معنا بالحملة.

وعن المخالفات التي رصدتها الجهات قال اللواء خالد عبدالله وجدنا المواد الخطرة والقابلة للإشتعال والتخزين العشوائي المخالف ومباني غير مرخصة او معتمدة ، كنا ذكر بان هناك منشآت أقيمت على أملاك الدولة بدون ترخيص وعليه فقد قامت كل جهة بتطبيق وإتخاذ الإجراءات اللازمة وفق اختصاصاتها.

واضاف اللواء خالد عبدالله بان الحملة سوف تستمر لحين حصر وإزالة جميع المخالفات بالمنطقة وأهم ما ميز هذه الحملة التعاون الكبير بين الجهات المشاركة الذي نأمل بأن يستمر في حملات تفتيشية أخرى.

وفي تصريح لنائب المدير العام للشؤون الفنية في الهيئه العامة للبيئه قال المهندس محمد العنزي ان فرق الهيئه اليوم تشارك مع الادارة العامة للاطفاء وتحرر محاضر حسب ما جاء في قانون البيئة وسيتم احالة هذه القضايا الى جهات التحقيق في النيابة العامة لاتخاذ اللازم بشأنها.

شارك في الحملة عدد من الضباط وضباط الصف في قطاع الوقاية وممثلين من الجهات الحكومية الأربعة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.