القادسية يطيح بخيطان ويتأهل لنهائي كأس الأمير

612706_e

تأهل نادي القادسية أمس الاربعاء الى المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الامير لكرة القدم بعد فوزه على نظيره خيطان بنتيجة (2 – 0) ضمن منافسات الدور قبل النهائي.
وشهدت المباراة التي اقيمت على استاد ثامر حماسية وندية بين الفريقين وكادت ان تمتد الى الاشواط الاضافية الا ان القادسية تمكن من حسمها في اواخر الشوط الثاني ليحجز مقعده في المباراة النهائية.
وجاء الهدف الاول للقادسية عبر اللاعب احمد الرياحي في الدقيقة 78 قبل ان يضيف زميله يوسف ناصر هدف الاطمئنان في الدقيقة 90 بعد ان استغل تمريرة متقنة من المتألق بدر المطوع.
وبهذا الفوز سيلاقي القادسية في المباراة النهائية المتأهل من فريقي الكويت وبرقان اللذان سيلتقيان غدا الخميس في مباراة نصف النهائي الاخرى.
وكان فريق القادسية قد بلغ الدور نصف النهائي بتغلبه على كاظمة في دور الثمانية بضربات الترجيح فيما تأهل فريق خيطان بعد فوزه على العربي بنتيجة (3 – 2).
وانطلقت مسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم في الموسم الرياضي (1961 – 1962) وحقق لقبها نادي القادسية 16 مرة ثم العربي 15 مرة ونادي الكويت (حامل اللقب) 13 مرة فيما نال كاظمة لقب البطولة سبع مرات وأحرز كل من السالمية واليرموك اللقب مرتين ونادي الفحيحيل مرة واحدة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.