إليسا وماجد المهندس في حفل غنائي مشترك بالسعودية

أعلنت شركة روتانا الإعلامية السعودية عن حفل غنائي جديد يجمع الفنانة اللبنانية إليسا بالنجم العراقي ماجد المهندس يقام في فندق هيلتون بمدينة جدة الساحلية غرب المملكة يوم 19 أبريل المقبل.

ويأتي الحفل بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الربيع التي أعلنتها السعودية خلال الأيام المقبلة، ويشارك فيها عديد من نجوم الفن في العالم العربي.

وقالت روتانا -وهي شركة ترفيه لها سلسلة من القنوات من بينها قنوات للموسيقى والأفلام والمسلسلات وقنوات دينية وإخبارية- عبر تغريدة في موقع تويتر “ليلة استثنائية تجمع برنس الغناء العربي ماجد المهندس، وملكة الإحساس إليسا، سيتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر قريباً”.

ونشرت روتانا ملصقاً (بوستر) الحفل الذي يجمع النجمين، موضحة الموعد والمكان، ومن المنتظر أن يقدم الفنانان باقة من أجمل أغانيهما للجمهور السعودي.

ويعد الحفل المشترك الأول للنجمة إليسا في مدينة جدة والحفل الثاني في السعودية بعد أن أقيم الأول في الرياض خلال الصيف الماضي ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وذلك على خشبةَ مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

واعتاد الفنان ماجد المهندس وإليسا الوقوف في الحفلات الغنائية معاً بعد حفلات رأس السنة في دبي، وهذه الحفلة ستمثل مفاجأة للجمهور السعودي بغنائهما معاً.

وشركة روتانا مملوكة بالكامل للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.