الروضان تفقد مبنى الركاب الجديد: حل أي معوقات أمام إنجازه بالوقت المحدد

20190420100518861

أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان اليوم السبت على حل أي معوقات قد تواجه تنفيذ مبنى الركاب الجديد وتذليل جميع الصعوبات أمامه بما يسهل إنجاز المشروع في الوقت المحدد.
وأعرب الروضان وفق بيان صحافي لـ (الخدمات) اليوم السبت خلال قيامه بجولة تفقدية للمشروع للاطلاع على آخر المستجدات وسير العمل عن فخره بوجود الكوادر الوطنية في المشروع سواء من العاملين بالجهات الحكومية أو في شركات القطاع الخاص.
وعبر عن الاعتزاز «بهذا الصرح الفريد للكويت الذي دشن من قبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وبمعية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء».
وخلال الجولة استمع الروضان إلى شرح من مستشار المشروع (فوستر) عن مراحل هذا المشروع وطرق التنفيذ وأهم نقاطه الفاصلة والفريدة إذ يتألف مبنى المطار الجديد من ثلاثة مراحل تتضمن مبنى الركاب الجديد (تي 2) ومبنى مواقف السيارات والطرق الداخلية والخدمات علاوة على مواقف وممرات الطائرات.
وتنفذ وزارة الأشغال العامة المرحلة الاولى من المشروع وهي عبارة عن مبنى بمساحة بناء تبلغ 750 ألف متر مربع وبأكثر من 50 بوابة للطائرات ومن المخطط أن يتسع المبنى لعدد 25 مليون مسافر سنويا ووفق أعلى مستوى الخدمات وأحدثها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.