إحباط تهريب 140 ألف حبة مخدرة عبر جمرك العبدلي

614312_e

تمكن رجال جمرك العبدلي، مساء الاثنين، من احباط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة مخبأة بطريقة فنية متقنة في «اكزوز» باص للركاب.
ㅤ ㅤ ㅤ
وذكر مدير إدارة الجمرك البري مشعان الادعس، ان احد المفتشين اشتبه في سائق باص خليجي الجنسية قدم من العراق وعليه قام المفتش بإنزال السائق وتفتيش الباص والعثور على مخبأ الحبوب المخدرة.

واضاف أنه تم التواصل مع نائب المدير العام لشئون المنافذ الشيخ فيصل الصباح والذي انتقل إلى جمرك العبدلي للإشراف على حصر الحبوب المخدرة والتي تم اخفاؤها بطريقة سرية وفنية شديدة التعقيد، لافتاً إلى ان المهرب قام بمساعدة فنيين بتجزئة «الاكزوز»، بحيث تم تجزئته إلى قسم لإخراج العادم، وقسم اخر اعده كمخزن للحبوب.

وأوضح أنه بحصر المضبوطات تبين انها تبلغ نحو 140 ألف حبة نوع كبتاجون، مشيراً إلى انه جرى التواصل مع الإدارة المعنية في وزارة الداخلية لاستلام المهرب والمضبوطات لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية.

وثمن الادعس دعم مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، لكافة المنافذ الجمركية وحرصه على توفير احدث الأجهزة المتقدمة ومنح دورات تثقل من خبرات المفتشين ومتابعته لكافة احتياجات الإدارات الجمركية، وكذلك يقظة رجال جمارك العبدلي والذين سبق لهم احباط العشرات من المحاولات المشابه، محذراً كل من تسول له نفسه تهريب المحظورات بأنواعها.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.