مودريتش وتوتي ودروغبا نجوم «الروضان» في نسختها الـ40

20190502115730610

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم أن النسخة الـ40 ستنطلق بداية شهر رمضان برعاية أميرية سامية ستشهد مشاركة نجوم عالميين وعرب كبار اصافة لمشاركة أندية خليجية وعربية عريقة.

وقال رئيس اللجنة العليا عبدالله الروضان في مؤتمر صحافي عقد اليوم الخميس في صالة الشهيد فهد الأحمد في منطقة الدعية إن أفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش وأسطورة نادي روما ومنتخب ايطاليا فرانسيسكو توتي وأسطورة نادي تشيلسي الإيفواري ديديه دروغبا ونجم الكرة الليبية طارق التايب وعددا آخر من كبار لاعبي العالم والعرب والكويتيين سيكونون في النسخة الأربعين، التي ستشهد أيضا تكريم ثلاثة أجيال مختلفة ارتبطت بالدورة سواء أكانوا إعلاميين أو منظمين أو جماهير.

وأوضح الروضان أن اللجنة أعدت مفاجآت وبرامج مميزة للجماهير ستشمل توزيع ما يقارب 400 جائزة في هذه النسخة التي تشهد 40 عاما على انطلاقة الدورة التي تحمل اسم شخصية وطنية قدمت الكثير للكويت، مثمنا رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد للبطولة للعام الثامن على التوالي والتي أسهمت بجعلها واحدة من أكبر الدورات الرمضانية في الدول العربية.

ولفت إلى أن الدورة ستشهد مشاركة 36 فريقا منها 12 فريقا عربيا، من بينهم أبطال دوريات السعودية وليبيا والاردن والبحرين في كرة الصالات، بالاضافة الى جلب نخبة من نجوم كرة الصالات، لافتا الى أن الدورة ستشهد كما هو المعتاد إقامة بطولة خاصة للبراعم بمشاركة 80 فريقا.

وأعرب عن الشكر والتقدير للشركات والمؤسسات الوطنية والرعاة الداعمين للدورة في مقدمتهم شركة زين للاتصالات لرعايتها الدورة للسنة الثالثة على التوالي وكذلك «المشاريع والارث» الجهة المنظمة لمونديال قطر 2022 منوها بدور وزارة الاعلام الناقل الحصري للدورة عبر القناة الثالثة الرياضية، كما اشا بدور وزارة الداخلية والهيئة العامة للرياضة في دعم الدورة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.