الرئيسية » أمن ومحاكم » «التربية»: حريق بسيط بإحدى وحدات التكييف في مدرسة فهد العسكر الابتدائية بنين بالعاصمة

«التربية»: حريق بسيط بإحدى وحدات التكييف في مدرسة فهد العسكر الابتدائية بنين بالعاصمة

D6Cy2hlW4AIwyMD

أعلنت وزارة التربية عن وقوع حريق بسيط صباح اليوم في إحدى وحدات التكييف بمدرسة فهد العسكر الابتدائية بنين، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، بسبب التماس كهربائي، ولم يسفر الحادث عن أية إصابات تذكر ولله الحمد.

وأوضحت وزارة التربية في بيان، أن الحريق وقع قبل بدء الاختبار المقرر للصف الخامس الابتدائي داخل المدرسة، ولم يؤثر الحادث على سير الامتحانات، منوهة بأن وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي، والوكيل المساعد للتعليم العام بالانابة فهد الغيص، ومديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي، ومدير إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام أسامة السلطان، قد قاموا بزيارة المدرسة للاطمئنان على سير الامتحانات فيها.

وأشارت وزارة التربية إلى أن الادارة المدرسية قامت بدورها في التعامل مع الحادث من خلال تطبيق خطة الطوارئ وابلاغ رجال الادارة العامة للإطفاء ووزارة الداخلية، وتمت السيطرة على الحريق وإجراء اللازم.

وأكدت وزارة التربية في نهاية البيان حرصها على سلامة ابنائنا الطلبة والطالبات وتوفير سبل الراحة والأمن في كافة المدارس والمراحل التعليمية، متمنية لهم دوام النجاح والتفوق وحصد أعلى الدرجات في اختبارات الفترة الدراسية الثانية التي انطلقت أمس في جميع المناطق التعلمية.

شاهد أيضاً

623636_e

الإطفاء: تفحم 3 أشخاص في حادث تصادم مروع بالقرب من صناعية الفحيحيل

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم مساء يوم أمس إثر حادث تصادم ثلاثي وقع على طريق الملك …

اترك رد