«موازين إيقاعات العالم» يكشف عن نجوم دورته المقبلة

20190513012001319

كشف مهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب عن أسماء النجوم العرب الذين سيحيون حفلات دورته الثامنة عشرة الشهر المقبل وهم من لبنان ومصر والأردن والإمارات.

والمهرجان الذي تأسس في 2001 هو الأبرز على مستوى الموسيقى في المغرب ويجذب إليه في كل عام مجموعة كبيرة من النجوم العرب والأجانب، وتقام دورة هذا العام من 21 إلى 29 يونيو.

وقالت إدارة المهرجان في بيان أمس الأحد إن اللبنانية كارول سماحة ستفتتح حفلات مسرح «النهضة» المخصص للغناء العربي في 21 يونيو، وسيحيي المغني المغربي محمد رضا الجزء الأول من هذا الحفل.

وفي اليوم التالي، يظهر من لبنان أيضا المغني عاصي الحلاني ومعه في الجزء الأول من الحفل المغنية المغربية يسرا سعوف.

وفي 23 يونيو، تطل اللبنانية ميريام فارس التي تشتهر بتقديم الغناء والاستعراض معا ويسبقها في الفقرة الأولى من الحفل الثنائي المصري أوكا وأورتيغا.

ويستضيف مسرح النهضة في 24 يونيو المطرب الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب النسخة الثانية من برنامج المواهب «اراب أيدول» في 2013، ويسبقه في الفقرة الأولى من الحفل المغني الشعبي المصري سعد الصغير.

ويفتتح المغربي حميد حضري أمسية 25 يونيو على مسرح النهضة ليكون الختام مع اللبنانية إليسا التي تحظى بشعبية كبيرة في المغرب.

وفي مساء 26 يونيو، يغني اللبناني وليد توفيق والأردنية ديانا كرزون.

ومن بين الفنانين اللبنانيين الآخرين المشاركين هذا العام في موازين إيقاعات العالم رامي عياش ونجوى كرم.

وفي ختام الأمسيات العربية على مسرح النهضة في 29 يونيو سيغني الإماراتي حسين الجسمي.

وكانت إدارة المهرجان أعلنت في الأسابيع الماضية عن برنامج بقية المسارح التي تستضيف مغنين وموسيقيين عالميين من فرنسا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.