وزير الأوقاف: 500 ألف دينار للمساهمة برفع الضبط والإحضار عن 400 من الغارمين الكويتيين

615417_e

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة إن الأمانة العامة للأوقاف قدمت 500 ألف دينار لدعم حملة الغارمين من الكويتيين والكويتيات خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الشعلة في تصريح صحفي إن الأمانة العامه للأوقاف تسعى من خلال هذه المساهمة لرفع الضبط والإحضار عن 400 حالة من الغارمين الكويتيين الذين كان من بينهم 300 امرأة و100 رجل، وذلك بالتنسيق مع جمعية التكافل لرعاية السجناء التي تقوم بدراسة الحالات المستحقة وضمان استكمالها للشروط المُعدة للاستفاده من دعم الأمانة العامة للأوقاف لحملة تبرع شهر رمضان.

وأوضح الشعلة أن شريحة الغارمين الكويتيين تعد من ضمن الفئات المستهدفة في خطة عمل الأمانة العامة للأوقاف استكمالا لمسيرة قائد الإنسانية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الذي استحق هذا اللقب بكل جدارة واستحقاق، وبالتعاون مع المؤسسات الحكومية وجمعيات النفع العام.

وقال إن هذه الحملة التي تستهدف رفع الضبط والإحضار عن 400 كويتي (رجال ونساء) جاءت بهدف المحافظة على لم شمل الأسره الكويتية ورفع المعاناة عنها وإنقاذها من التفكك والضياع وذلك انطلاقا من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (الأقربون أولى بالمعروف).

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.