سمو ولي العهد يزور «نادي المعاقين»

D6oZ4_GWAAAnLhP

قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، مساء اليوم الأربعاء، يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بزيارة إلى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.
وقد كان في استقبال سموه وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، والرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.
ونقل سمو ولي العهد لهم تحيات وتهاني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.
وقد أعرب سموه حفظه الله عن بالغ شكره وتقديره إلى الأخوة الكرام أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية المشرفة لما يقومون به من جهود مضنية واسهامات كبيرة نتج عنها العديد من الإنجازات الرياضية الإقليمية والعالمية والتي رفعت اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.
وأكد سمو حرص الدولة واهتمامها بهم من خلال توفير منظومة راقية من الخدمات لهم إيمانا بأنهم ثروة حقيقية وجزء لا يتجزأ من مسيرة نهضة الكويت، سائلا الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لأجل خدمة وطننا العزيز وأن يديم عليه نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني.
وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه حفظه الله بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.