سمو ولي العهد يزور ديوانية شعراء النبط بمناسبة افتتاح مبناها الجديد

20190515212927

قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، مساء أمس الأربعاء، يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، بزيارة إلى ديوانية شعراء النبط، حيث كان في استقباله وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، والمستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار، ورئيس وأعضاء مجلس ادارة ديوانية شعراء النبط، وذلك بمناسبة إزاحة الستار لافتتاح مبنى ديوانية شعراء النبط الجديد.
ونقل سموه لهم تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الفضيلة علينا بالخير واليمن والبركات.
واشاد سموه بالدور الرائد لديوانية شعراء النبط في المحافظة على هذا الموروث الشعبي الأصيل الذي يعتبر إحدى ركائز هويتنا الوطنية، مؤكدا أهمية الشعر في موروثنا الكويتي والخليجي والذي يعتبر أساس الهوية العربية، متمنيا أن تكون ديوانية شعراء النبط ملتقى للابداع الشعري والفكري وتبادل المعرفة والخبرات بين الشعراء ونقله للأجيال الناشئة والقادمة.
ودعا المولى عز وجل أن يديم على وطننا الكويت الأمن والاستقرار والتقدم في ظل راعي مسيرتنا ونهضتنا حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.
هذا وقد تخلل زيارة سموه لديوانية شعراء النبط عدد من القصائد الشعرية والتي لاقت استحسان الحضور.
وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.