أتلتيكو مدريد ينهي موسمه بتعادل 2/2 مع ليفانتي في الدوري الإسباني

5ce01960b4ff8

اختتم فريق أتلتيكو مدريد مبارياته في الدوري الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم بالتعادل 2-2 مع مضيفه ليفانتي، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة 38 الأخيرة.

وأنهى ليفانتي الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما إيريك كاباكو وروجر مارتي سالفادور في الدقيقتين 6 و36، وفي الشوط الثاني، تلقى أتلتيكو مدريد ضربة موجعة بعدها حصل أنخيل كوريا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 51.

ولكن لاعبي أتلتيكو مدريد تمكنوا من تعديل النتيجة بتسجيل هدفين عن طريق رودريجو هيرنانديز وسيرجيو كاميلو بيريز في الدقيقتين 68 و79.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، كما رفع ليفانتي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للمهاجم الفرنسي جريزمان والذي يستعد لمغادرة أتلتيكو مدريد بشكل رسمي وسط تكهنات بانتقاله إلى برشلونة.

ووقع مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني، في زلة لسان كشف من خلالها عن الوجهة المقبلة لمهاجم الفريق، الفرنسي أنطوان جريزمان، بإشارته إلى أنه يبحث عن فريق أفضل بحجم برشلونة.

ولدى رده على سؤال أمام مجموعة الصحفيين، عن أسباب رحيل اللاعبين من النادي بحثًا عن فريق آخر برغم أن راتبهم سيكون المثل أو ربما أكثر بقليل، برر المدرب الأرجنتيني ذلك بأن اللاعبين دائمًا ما يبحثون عن فرق كبيرة للغاية، مثل بايرن ميونخ الذي انتقل إليه لوكاس هرنانديز وجريزمان الذي سيذهب على الأرجح لبرشلونة، وهي أندية أفضل من أتلتيكو مدريد.

وأضاف قبيل مواج

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.