رجال الأمن بسطوا أيديهم على وكر للمسروقات في كبد

20190519145108343

بدأ رجال أمن مخفر كبد استقبال ضحايا السرقات للتعرف على ممتلكاتهم، بعد أن وضعت قوة أمنية قبضتها على ساحة ترابية عثر فيها على مسروقات بآلاف الدنانير تحوي شاليهات وسيارات ودراجات نارية ومولدات كهربائية وطاقة شمسية وغيرها، كما عثر في الموقع على أدوات لتعاطي المخدرات.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «المتضررين من السرقات تقدموا إلى مخفر كبد ببلاغات ذكروا فيها تعرضهم للسرقة من قبل عصابة مجهولة الهوية، وسجلت قضايا أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية ورجال الأمن العام، حيث قاموا بتكثيف التحريات والعمل المتواصل للتعرف على السارقين».
وتابع المصدر أن «الأمنيين استدلوا من تحرياتهم ومصادرهم على جاخور في منطقة كبد عُثر فيه على مسروقات ثمينة تقدر بآلاف الدنانير، وتحوي شاليهات متنقلة وسيارات وصهريج مياه وألواحاً للطاقة الشمسية، وبعد الحصول على إذن من الجهات المختصة تمت مداهمته، ووجدت فيه أدوات تعاط وزجاجات خمر».
وأضاف المصدر أن «الأمنيين وجدوا داخل الجاخور شاليهاً متنقلاً، وجار رفع البصمات عنه، لتحديد هوية المترددين على المكان»، لافتاً إلى أنه «جار استدعاء ضحايا السرقة للتعرف على المفقودات التي تبخرت من جواخيرهم».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.