مبابي يبحث عن تحدٍ جديد

20190520130734661

فتح المهاجم الشاب كيليان مبابي باب التكهنات على مصراعيه بشأن مستقبله الكروي، بحديثه لدى تسمله جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2018-2019، عن رغبته بتولي مسؤوليات أكبر في ناديه باريس سان جرمان «أو في مكان آخر».
وبعد تسلمه جائزة أفضل لاعب من رابطة الدوري في حفل، فاجأ مبابي (20 عاما) المتابعين بقوله إن الجائزة «لحظة مهمة بالنسبة إليّ، نقطة تحوّل في مسيرتي»، مشيرا في تصريحات لقناة «بي إن سبورتس» إلى أن الوقت حان «لتحمل مسؤوليات أكبر، ربما في باريس سان جرمان، ربما في مكان آخر».
وفي تصريحات لاحقة أدلى بها في المنطقة الإعلامية المختلطة، لم يشفِ المهاجم السريع غليل الصحافيين الباحثين عن أجوبة على الأسئلة، التي طرحها تلميحه لاحتمال الرحيل عن النادي. وقال مبابي: «بالنسبة إليّ، كانت هذه اللحظة لقول ما قلته. عندما أقول أمراً، أكون قد فكرت به».
وأضاف بعد تجديده تأكيده رغبته بتحمل «مسؤوليات» أكبر، «إذا كان ذلك في باريس سان جرمان، فهذا جيد، إذا كان في مكان آخر، فسيكون في مكان آخر بحثا عن تحدٍ جديد». في وقت تحدث تقارير صحافية عن احتمال انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.
إلى ذلك، يحتاج مبابي إلى تسجيل 5 أهداف في المباراة الأخيرة هذا الموسم ضد رينس في نهاية الأسبوع المقبل، لينتزع «الحذاء الذهبي» الأوروبي، من الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة (36 هدفاً).
وقال مبابي في هذا الصدد: «أقول لنفسي إذا خسرت، فسأكون قد خسرت بمواجهة ميسي، أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. معرفتي أنني بقيت على تنافس معه حتى المباراة الأخيرة هو موضع فخر بالنسبة إليّ».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.